سلوت يشيد بدور لاعب ليفربول في ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مدرب ليفربول آرني سلوت، عقب التعادل مع آرسنال، خلال المباراة بين الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن ليفربول من اقتناص التعادل بهدفين لمثلهما، حيث سجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية اللقاء أمام آرسنال.

وأدلى سلوت بتصريحات لشبكة "بي بي سي" و"سكاي سبورتس" وقال: "التأخر بهدفين أمام فريق قوي وجيد للغاية مثل آرسنال، والحصول على نقطة أمر ممتع، لأننا اضطررنا إلى خوض مباراة خارج أرضنا في أوروبا هذا الأسبوع".

وأضاف: "التأخر بهدفين أمام جماهيرنا الصاخبة وعودة الفريق بقوة في الشوط الثاني، لم أشعر أننا نستحق التأخر بهدفين مقابل هدف، يبدو الأمر مبتذلاً للغاية لكنه أفضل من الخسارة".

وأصر: "كانت هناك فرص لنا لمحاولة الفوز بالمباراة، كان الشوط الأول صعبًا، قدمنا ​​أداءً جيدًا في الشوط الثاني وضغطنا من أجل التعادل، سنمضي قدمًا".

وتابع: "بعد تأخرنا بهدفين، كان من الرائع أن نرى قدرتنا على العودة إلى المباراة، خاصة مع قلة الوقت المتاح للتعافي".

وأشار: "لقد أظهرنا أداء أقوى في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول، لقد أتينا إلى هنا من أجل الفوز، ولكن ربما كان التعادل نتيجة جيدة، خاصة بعد الشوط الأول".

اقرأ أيضًا | ساكا: ليفربول يستحق الإشادة.. وأرتيتا أخرجني رغم رغبتي

وأردف سلوت: "يقول الجميع في هذا البلد ووسائل الإعلام إنه لا توجد مباريات سهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن عندما يفوز فريقي، فهل لم نلعب ضد أي فريق جيد؟".

وأكمل: "أنت تعلم أن الفريق يضم العديد من اللاعبين المميزين، وقد تواجه لحظات صعبة في المباراة، لقد أسعدني تسجيل هدف من ركلة ثابتة".

وأكد: "كنا بحاجة لذلك لأننا لم نكن مهيمنين على الإطلاق في اللعب المفتوح، لقد استحقوا التقدم 2-1 في الشوط الأول، لكن الطريقة التي ظهرنا بها في الشوط الثاني كانت رائعة".

وعن الهدف الثاني لليفربول والذي سجله محمد صلاح، علّق: "قبل دقيقتين من الهدف الثاني، كان ترينت ألكسندر أرنولد أقرب إلى منطقة الـ 18 ياردة وتعرض لبعض الانتقادات بسبب التمريرة".

واستطرد سلوت: "الشيء الجيد في ترينت هو أنه حاول مرة أخرى وأدى ذلك إلى هدف رائع للفريق".

وأسترسل: "لم يلعب داروين نونيز الكثير من المباريات ولكن عليه أن يلعب كل مباراة الآن لأننا كنا في حاجة إليه لتسجيل هدف، لقد واصل العمل بالطاقة".

وواصل حديثه: "في أول 10-15 دقيقة من الشوط الأول، كنا أفضل لكن إشراك ثلاثة لاعبين على مستوى عالٍ من الجودة منحنا الكثير من الطاقة، وهذا ساعدنا في الحصول على النقاط الثلاث".

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، علّق على البطاقة الصفراء: "لقد كان آرسنال يتراجع دائمًا عندما يستحوذ على الكرة، قلت لإيبو (كوناتي) هذه مزحة سخيفة، لكن الحكم الرابع اعتقد أنني أتحدث إليه، حصلت على بطاقة صفراء بسبب ذلك!".

وأفاد: "أعتقد أن أحدهم قال لي العام الماضي، خسر مانشستر سيتي هنا وفاز بالدوري، نحن في أكتوبر، لقد قرأت الكثير من الأشياء التي تفيد بأن آرسنال خارج سباق اللقب إذا خسر".

وأتم: "نحن في مجال حيث يمكنك أن تكون في الصدارة لمدة أسبوع ثم لا، نحن في أكتوبر ولنرى ما الذي سيحدث لنا في نهاية الموسم، أستمتع بالرحلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق