أرتيتا: لم يكن علينا السماح بهدف ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، سعيدًا بطبيعة الحال بعد تعادل اليوم مع خصمه فريق ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وكاد آرسنال أن يحظى بنقاط المباراة كاملة، ولكن محمد صلاح كان لديه رأيًا آخر حيث سجل هدف التعادل لصالح ليفربول، في الدقيقة 81.

اقرأ أيضًا.. ساكا: ليفربول يستحق الإشادة.. وأرتيتا أخرجني رغم رغبتي

وقال أرتيتا، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من المخيب للآمال حقًا عدم الفوز لأنه كان علينا أن نفوز بالمباراة بالنظر إلى الفرص".

وأضاف: "لعب الفريق بشكل جيد للغاية، كنا نلعب بسيطرة وعزم للغاية، كنا عدوانيين حقًا ولعبنا في المناطق المناسبة لخلق بعض الفرص الكبيرة".

وواصل: "أنا فخور جدًا بالفريق، يمكن النظر إلى الشجاعة والجودة والهيمنة في المباراة، خاصة في الشوط الأول، كان يجب أن تكون النتيجة أكبر في الشوط الأول، لم يكن لدينا الشجاعة في الشوط الثاني".

وأردف: "كنا نستحق الفوز بالمباراة، كنا الفريق الأفضل، تعلمنا من كلا الهدفين، الهدف الثاني (الذي سجله محمد صلاح) هو لحظة انتقالية للكرة يجب أن نعمل على إنهائها في الثلث الأخير، لا يمكنك أن تسمح بذلك".

وأوضح: "كنا منفتحين في المساحات في الهدف الثاني، لا يمكنك فعل ذلك ضد هذا الفريق إذا كانت تريد الفوز بالمباراة".

هدف محمد صلاح أمام آرسنال

 

وأكد: "كنا واضحين فيما يتعين علينا القيام به، كان التنفيذ والتصميم والعدوانية مع الكرة وبدونها جيدًا، كانت هناك لحظات قليلة كان يجب أن نضع فيها الكرة في الشباك".

وعن كون آرسنال متأخرًا عن الصدارة بخمس نقاط، قال: "لا تريد أن تكون في هذا الموقف، تريد أن تكون متقدمًا بخمس نقاط ولكن هذا هو المكان الذي نحن فيه".

وفيما يخص إلغاء هدف آرسنال الثالث، في اللحظات الأخيرة، قال أرتيتا: "أُفضل ألا أعلق"، وكانت الإجابة نفسها عندما سُئل عن رأيه فيما إذا كان الجانرز يستحق ضربة جزاء في الشوط الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق