لاعب العين السابق: مباراة الأهلي ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إسماعيل أحمد لاعب العين الإماراتي السابق، عن مواجهة الأهلي القادمة، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة إنتر كونتيننتال.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع العين، مساء الثلاثاء المقبل، في إطار مواجهات الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال.

وقال إسماعيل أحمد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس2": "العين كان عليه ضغوط وإجهاد اللاعبين، لكن أي لاعب في ناد كبير بالتأكيد عليه عبء من الجمهور، المباراة أمام الهلال كانت قوية، وإن شاء الله نكون موفقين أمام الأهلي".

طالع أيضاً.. رسمياً | حكم مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

وتابع: "دفاع العين يتحمل مسؤولية كبيرة، وبالتأكيد لا بد أن يكون هناك تركيز بنسبة 100% ويعرف المدافع أن الخطأ ممكن أن يحدث في ثوان".

وبسؤاله هل المباراة مصيرية لـ كريسبو مدرب الفريق؟ أجاب: "أعتقد أنها كذلك، مصيرية للكل، الجمهور والشعب الإماراتي، لأن العين يمثل الكل".

وعن تقييمه للأهلي، قال: "كل اللاعبين جيدون وعلى مستوى عال، أغلبهم لاعبي المنتخب المصري، إن شاء الله تكون مباراة كبيرة وكل إماراتي يشجع العين".

وعن مفتاح خطورة الأهلي؟ أفاد: "دائمًا الفرق الكبيرة لا تعتمد على لاعب واحد، لأن كرة القدم 11 ضد 11، وشكل المنظومة الدفاعية هي التي توضح شخصية الفريق، الهجوم يبدأ من الدفاع، إن شاء الله نرى مباراة قوية".

وبسؤاله كيف كانت العلاقة بينك وبين حسين الشحات عندما كان لاعبًا في العين؟ أتم: "هو لاعب مميز، أضاف للعين كثيرًا، وشارك معنا في البطولات وحقق معنا إنجازات كبيرة وعلى المستوى العالمي، وقليلاً ما نجد هذه النوعية من اللاعبين، إن شاء الله نراه بأحسن مستوى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق