باريس سان جيرمان ينتصر على مارسيليا بثلاثية نظيفة في كلاسيكو الدوري الفرنسي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي في الكلاسيكو بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، ويتواجد باريس في الصدارة وحيداً بعد الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي بضغط قوي من جانب باريس سان جيرمان وسجل جواو نيفيز الهدف الأول في الدقيقة السابعة.

وحاول فريق مارسيليا تسجيل التعادل والضغط ولكنه تعرض لضربة قوية بعد طرد أمين حارث في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، وسيطر باريس سان جيرمان على المباراة بعد ذلك.

وفي الدقيقة 29 سجل ليوناردو باليردي الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرماه وسط استسلام تام من أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 40 سجل برادلي باركولا الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان ونهاية الكلاسيكو سريعا.

439.png
باريس سان جيرمان

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

وانتهى الشوط الأول بين باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة، وشهد الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي هدوء في المواجهة مع حسم باريس سان جيرمان المواجهة بعد التقدم بثلاثية.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة والاستمرار في صدارة الدوري وحيداً.

جدول الترتيب بعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

وصل باريس سان جيرمان للنقطة 23 في المركز الأول، ويستمر مارسيليا في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق