قطار المحاكم اليوم | البلوجر هدير عاطف وطليقها بتهمة النصب و64 متهمًا في تهريب أعضاء الجماعة الإرهابية

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسلط موقع الحادثة الإخباري ضمن قطار المحاكم اليوم، أبرز المحاكمات التي تشهدها أروقة محاكم القاهرة والجيزة والمحافظات المصرية، خلال اليوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر 2024، والتي يأتي من أبرزها محاكمة البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب، و64 متهمًا في «خلية القاهرة الجديدة».

قطار المحاكم اليوم .. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بتهمة النصب

البداية تأتي باستكمال المحكمة الاقتصادية، محاكمة البلوجر هدير عاطف، وزوجها السابق وشقيقة زوجها، لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال زعم توظيف أموالهم واستثمارها.

الواقعة تعود إلى أواخر عام 2022، عندما روج عدد من المواطنين منشورات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بقيام «البلوجر هدير عاطف» كونها تتمتع بشهرة كبيرة، بالنصب والاحتيال عليهم بمساعدة آخرين، وتقدم عدد منهم ببلاغات ومحاضر ضدها، حتى أمرت النيابة بإلقاء القبض عليها وطليقها.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق، البلوجر هدير عاطف وطليقها وشقيقته، للمحكمة الاقتصادية، في القضية 14 لسنة 2024 جنايات الاقتصادية التجمع الخامس، والمقيدة برقم 17 لسنة 2024، كلي اقتصادي القاهرة الجديدة، والمقيدة جنايات شؤون اقتصادية، برقم 1534 لسنة 2023 حصر وارد مالية.

اقرأ أيضا

قطار المحاكم اليوم .. محاكمة المتهمين في قضية تهريب أعضاء الجماعة الإرهابية 

كما تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، استكمال محاكمة 64 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية وتهريب إرهابين للخارج، في القضية المعروفة إعلامياً بـ«خلية القاهرة الجديدة».

ويحاكم 64 شخصاً، المتهمون في القضية رقم 6518 لسنة 2023 والمقيدة برقم 1660 لسنة 2022، امن الدولة والمقيدة برقم 2000 لسنة 2023 القاهرة الجديدة، بتهمة الانضمام إلي جماعة إرهابية غرضها تعطيل أعمال الدستور والقانون، والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطن.

قطار المحاكم اليوم .. محاكمة سائق دهس شابًا أثناء عبوره الطريق بزهراء مدينة نصر

كما تستكمل محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة سائق سيارة متهم بدهس شاب، أثناء عبوره الطريق بشارع الواحة بزهراء مدينة نصر في القاهرة، مما أسفر عن مصرعه.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من غرفة النجدة، يفيد بوقوع حادث دهس شاب، إثر عبوره الطريق بشارع الواحة بمنطقة زهراء مدينة نصر بالقاهرة. على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة خالد علاء 30 سنة، يحمل الجنسية السودانية، متوفى أسفل عجلات سيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق.

قطار المحاكم اليوم .. محاكمة 6 متهمين في قضية تنظيم القاعدة بكفر الشيخ

كما تنظر دائرة الإرهاب بمجمع محاكم وادي النطرون، محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة بتنظيم القاعدة بكفر الشيخ والمتهمين بالتخطيط لتنفيذ اغتيالات لشخصيات سياسية وإعلامية.

قطار المحاكم اليوم .. محاكمة تشكيل عصابي تخصص في تجارة الاستروكس بالسلام 

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج الاستروكس المخدر في السلام.

تعود البداية عندما تم ضبط (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزتهم (كمية من مادة الأستروكس المخدر وزنت 3,5 كيلو جرام – سلاح ناري وعدد من الطلقات النارية – 3 سلاح أبيض "سنجة")، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق