أخبار لبنان اليوم .. حزب الله يعلن استهداف شركة يوديفات للصناعات العسكرية الإسرائيلية

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024، استهداف شركة يوديفات للصناعات العسكرية الإسرائيلية جنوب شرق عكا، وفي وقت سابق من اليوم، أعلن حزب الله استهداف مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.

ووفقا ل"الوكالة الوطنية للاعلام"، أصدرت المقاومة اللبنانية، بيانا جاء فيه انه" دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏وفي إطار ‏سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء "لبيك ‏يا نصر الله"، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:05 من صباح يوم الإثنين 28-10-2024، شركة يوديفات للصناعات العسكرية جنوب شرق عكا بمسيرة انقضاضية أصابت هدفها بدقة".

اقرأ أيضا

حزب الله اللبناني

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بأنه قد تم رصد إطلاق 15 صاروخا من لبنان باتجاه كريات شمونة والجليل الأعلى خلال الساعة الماضية، ودوت صفارات الإنذار، قبل قليل، في كريات شمونا والبلدات المحيطة بها، محذرا من إطلاق الصواريخ القادمة.

كما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية باعتراض مسيرة في أجواء شمال إسرائيل اجتازت الحدود من لبنان، ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، تعرضت مستوطنة روش هانيكرا والمجتمعات المحيطة بها لهجوم بطائرات بدون طيار، وسط اطلاق صفارات الإنذار في مدن متعددة.

أطلق جيش الاحتلال صفارات الإنذار الصاروخية، اليوم الاثنين، في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل، بالقرب من الحدود مع لبنان، وذلك قبل أن تدوي للمرة الثانية في أقل من 15 دقيقة

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق