عاجل | الأهلي يُعلن عبر «مصر ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأثنين، ملامح قائمة الفريق لمواجهة نظيره العين الإماراتي، في المواجهة التي تقام غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

وخلال الساعات الماضية، نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح 7 - 6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ونجح العين الإماراتي في الوصول لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والعين الإماراتي، في ستاد القاهرة الملقب بـ"ستاد الرعب".

قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

- خط الدفاع: عمر كمال- أكرم توفيق - أشرف داري - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - كريم الدبيس.

- خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا" - مروان عطية - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - عمر الساعي - كريم وليد نيدفيد- حسين الشحات- رضا سليم- بيرسي تاو.

- خط الهجوم: وسام أبو علي – كهربا- طاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال

تنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

ملعب مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق