استشهاد 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الاثنين مقتل خمسة أشخاص وإصابة 10 آخرين في حصيلة أولية للغارة  الإسرائيلية على مدينة صور في جنوب لبنان.

 

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة  في بيان صحفي، إن "غارة العدو الإسرائيلي فجر اليوم على مبنى في حي الرمل في صور، أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد خمسة أشخاص وإصابة 10 آخرين بجروح. ولا تزال أعمال رفع الانقاض مستمرة".

 

وكانت الوكالة الوطنية للاعلام أشارت إلى أن الغارة تسببت بأضرار جسيمة في عدد من المباني والشقق القريبة من الكورنيش البحري.

 

و أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 21 شخصا في غارات الاحتلال الإسرائيلي على بيروت جنوب لبنان، بحسب خبر عاجل على قناة إكسترا نيوز.

 

دوي صفارات الإنذار في بلدات بالجليل الأعلى

من جهة أخرى، كشف إعلام إسرائيلي عن دوي صفارات الإنذار في بلدات بالجليل الأعلى، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

مقتل 22 جنديا وضابطا في جيش الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام عبرية، في نبأ عاجل، منذ قليل، عن مقتل 22 جنديا وضابطا في جيش الاحتلال الإسرائيلي في معارك جنوب لبنان وغزة، خلال الأسبوع الأخير.

 

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى إصابة 27 عسكريا خلال الساعات الـ24 الماضية، في مواجهات على الجبهة الشمالية.

 

موقع حادث الدهس في جليلوت شمال تل أبيب

وكان قد تفقد وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفيرموقع حادث الدهس في جليلوت شمال تل أبيب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

حادث دهس شاحنة لجنود إسرائيليين في شمال تل أبيب

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، سقوط عدد من القتلى جراء حادث دهس شاحنة لجنود إسرائيليين في شمال تل أبيب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

أفادت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية أن شاحنة صدمت  عشرات الاسرائيليين بلغ عددهم حوالي 50 مصاب  صباح اليوم (الأحد)، كانوا يقفون بالقرب من محطة للحافلات في منطقة جيلوت، بالقرب من مدينة السينما ومقر الموساد .

 

وقالت الشرطة إن قوات كبيرة كانت في طريقها إلى مكان الحادث وتم الإعلان عن وقوع حادث أسفر عن سقوط العديد من الضحايا. وقال المتحدث باسم الشرطة أرييه دورون إن الشرطة تتعامل مع الحادث على أنه هجوم قومي وأبلغ أنه تم تحييد السائق المسرع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق