مران الزمالك | عبد الشافي يواصل ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، يوم الجمعة المُقبل الموافق 1 نوفمبر، في الجولة الأولى من الدوري المصري على ملعب السلام.

أحمد سليمان يحضر المران

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، على التواجد في المران، لمؤازرة الفريق في التدريبات قبل انطلاق مسابقة الدوري.

وعقد أحمد سليمان جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للاطمئنان على الفريق ومعرفة احتياجاته خلال الفترة المقبلة.

تدريبات تأهيلية لـ عبد الشافي

أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما سبق وخضع اللاعب لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

انتظام سيدي ندياي

انتظم السنغالي سيدي ندياي مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية بعد أن تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم.

فقرة تدريبات بدنية

خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية خلال المران، وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضًا | جوميز يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك في أول تجمع بعد خسارة السوبر المصري

محاضرة فنية

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، محاضرة فنية على اللاعبين في أرضية الملعب قبل انطلاق الفقرة الفنية.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية للاعبين ومنحهم بعض التعليمات قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

انتظام ثلاثي الفريق

انتظم محمود بنتايج ومحمد شحاتة ومحمد السيد ثلاثي الفريق في التدريبات الجماعية.

وكان بنتايج وشحاتة يعانيان من إجهاد عضلي بعد مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي، في حين تعرض محمد السيد لإصابة في الرأس واطمأن الجهاز الفني على سلامته.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران لتنفيذ ما تم التدريب عليه، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق