جوميز يوجه رسالة قوية للاعبي ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم الإثنين، بعد عودة الفريق من الإمارات عقب الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

وخسر الزمالك بركلات الترجيح أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، ليتوج المارد الأحمر باللقب، ويرد اعتباره بعد الهزيمة أمام الفارس الأبيض في مباراة السوبر الإفريقي.

واجتمع جوميز بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وطالبهم بالتركيز في الفترة القادمة، وشدد على ضرورة غلق صفحة بطولة كأس السوبر، وأكد على أن روح الانتصار يجب أن تكون موجودة في المواجهات المُقبلة من أجل الفوز بها جميعًا.

طالع أيضًا | محمد طارق يروي تفاصيل صادمة عن أزمته مع الزمالك: أرادوا إعارتي وأنا لاعب حر!

وشدد المدير الفني خلال حديثه، مع اللاعبين بأنهم مُطالبين بالقتال في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن مباريات الدوري تتطلب جمع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية والنظام الجديد للمسابقة.

واختتم المدرب البرتغالي حديثه بالتأكيد على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

يذكر، أن الزمالك يستعد لخوض أولى جولات الدوري المصري 2024-2025، أمام البنك الأهلي، والمقرر لها يوم 1 نوفمبر المُقبل، على ملعب "السلام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق