القبض على طبيب نساء يحمل جنسية دولة أجنبية لاتهامه باغتصاب بناته الـ3 بالتجمع

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طبيب يعمل في دولة أجنبية، لاتهامه بالتعدي جنسيا على بناته الثلاثة تحت التهديد، ومعاشرتهن كرها عنهن وتهديده بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين.
وأكدت التحريات الأولية أن الطبيب يعمل في دولة أجنبية ويحمل جنسيتها، ويقيم في أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة القاهرة، ولديه 3 بنات يقيمون معه داخل الفيلا الخاصة.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم اعتاد ممارسة الجنس مع بناته الثلاثة، وتعدى عليهم وحبسهم داخل الفيلا عندما اعترضوا على الأفعال التي يقوم بها اتجاههم، وهددوه بالإفصاح عن تلك الأفعال.

وتابعت التحريات الأولية أن أحدى الفتيات الثلاثة تمكنت من تصويره أثناء التعدي جنسيا على شقيقتها الثالثة مقطع فيديو واخبرت أحد السفارات الأوروبية كونهم يحملون الجنسية الأجنبية، وعلى الفور تم إبلاغ الامن بالواقعة واتهام والدهم بالتعدي عليهم جنسيا وحبسهما داخل الفيلا الخاص بالكمبوند، على الفور انتقلت قوة أمنية وألقت القبض على الطبيب واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يتهم طبيب نساء بالتعدي جنسيا على بناته الثلاثة، وحبسهما داخل فيلا خاصة بمنطقة التجمع، على الفور تم ألقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية وبعرضه على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق