قبل مواجهة العين الإماراتي.. الفيفا يسلم الأهلي شهادة المشاركة في كأس الانتركونتيننتال

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتسليم النادي الأهلي شهادة المشاركة في بطولة كأس الانتركونتيننتال، قبل مباراة الفريق أمام العين الاماراتي التي تجمع الفريقين مساء غد ضمن منافسات البطولة، ويغرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الفيفا يسلم الأهلي شهادة المشاركة في كأس الانتركونتيننتال

 قام ممثل الفيفا باللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والعين الاماراتي بتسليم النادي شهادة المشاركة بالبطولة الى الكابتن سمير عدلي المدير الإداري على هامش الاجتماع الفني للمباراة.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر وأن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون البنفسجي، فيما يرتدي فريق العين طاقما من اللون الأسود بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون اللبني.

received_512084065195487-671f6cf89d415.j
الأهلي يتسلم شهادة المشاركة في كأس الانتركونتيننتال

شوبير يكشف ملامح قائمة الأقرب لمباراة العين الإماراتي

في حراسة المرمى: الشناوي، شوبير، حمزة علاء

في الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أشرف داري

في خط الوسط: أكرم توفيق، كوكا، نيدفيد، السولية، أفشة، إمام عاشور، الساعي، الشحات، رضا سليم

في خط الهجوم: بيرسي تاو،  وسام ابو علي، طاهر محمد طاهر، ، كهربا.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دين وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذي يقام في قطر.

مباريات نصف نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام مباريات نصف نهائي كأس الانتركونتيننتال في ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب 974 مباراة بطل كأس الليبرتادوريس وباتشوكا المكسيكي في 11 ديسمبر المقبل.

أما في الدور نصف النهائي يصعد الفائز من المواجهة الأولى لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم 14 ديسمبر المقبل في كأس التحدي، وتقام المباراة على ملعب 974.

موعد نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بين ريال مدريد الإسباني والفائز من مباراة كأس التحدي يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي نهائي كأس الانتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق