ملخص الحلقة الأولي من مسلسل وتر حساس

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت أمس أول حلقات مسلسل وتر حساس بطولة الفنانة صبا مبارك علي قناة ON، وحظيت الحلقة الأولي من المسلسل علي تفاعل إيجابي كبير من الجمهور علي وسائل التواصل الإجتماعي.

 

ومع تصدر مسلسل وتر حساس محرك البحث جوجل لرغبتهم في معرفة أحداث الحلقة الأولي من المسلسل، لذلك ستعرض لكم “موقع مصر تايمز” ملخص الحلقة الأولي من مسلسل وتر حساس.

 

ملخص أحداث الحلقة الأولي من مسلسل وتر حساس

بدأت الحلقة الأولي بتعريف الأبطال الثلاثة “سلمي وكاميليا ورغدة” تظهر سلمي بعد وفاة زوجها وهي تربي أبنتها الصغري وتعمل طبيبة تجميل وجراحة، وكاميليا التي تعمل محامية ومتزوجة برشيد الذي يعمل مهندس، أما رغدة هي شريكة سلمي في مركز التجميل.

168.jpeg
ملخص الحلقة الأولي من مسلسل وتر حساس

وبدأت الأحداث عندما كان كاميليا ورغدة يجلسون علي البحر ويلعبون لعبة التاروت وتكشف رغدة لكاميليا خيانة زوجها لها من خلال صورة وصلت لها برفقة إحدي السيدات، ولكن تشك كاميليا في تورط زوجها في هذه الخيانة وذلك بسبب توتر العلاقة بينهم في الفترة الأخيرة.

 

وتتوالي الأحداث، وتأتي سلمي وتغضب بسبب محاولة رغدة في تشكيك كاميليا في زوجها، وتحاول أن تقنعها بأن زوجها يحبها ولا يخونها حتي تهدأ.

 

 في نفس الوقت؛ تحدثت كاميليها مع زوجها رشيد لتعرف منه حقيقة هذا الأمر وأخبرها رشيد أنها فقط سهرة مع أحد الأصدقاء وليس له علاقة بالمرأة الموجودة في الصورة.

 

تنتهي أحداث الحلقة بمشهد أثار دهشة الجمهور، عندما ذهب رشيد زوج كاميليا إلي رغدة صديقة كاميليا، وكشف لها عن مدي حبه لها، قائلا لها إنه يحبها جدا ثم تظهر علي وجهها ملامح الدهشة والصدمة.

موعد عرض مسلسل وتر حساس 

يعرض مسلسل وتر حساس من الأحد إلي الخميس علي قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساء ويعاد في تمام الساعة 1:30 صباحا و 11:30 صباحا، ويعرض من الأحد إلي الخميس علي قناة ON drama في تمام الساعة10:00 مساء، ويعاد في تمام الساعة 10:00 صباحا و 5:00 مساء، ويعرض علي المنصة الإلكترونية Yango Play قبل عرضها علي شاشات التلفزيون ب 24 ساعة حيث تعرض من السبت إلي الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق