الفارس لخدمات الطيران FAS وشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية توقعان عقدا لتقديم الخدمات الأرضية

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت شركة الفارس لخدمات الطيران FAS احدي الشركات الرائدة في تقديم خدمات الطيران عقدا مع شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية لتقديم خدماتها لصالح عملاء شركة الفارس FAS بالمطارات المصرية.

حيث قام بالتوقيع علي العقد  / محمود عبد الحميد شكري بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الفارس لخدمات الطيران FAS والذي أعرب عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية احدي الشركات الحكومية التي تعد من كبريات الشركات العالمية والمحلية التي تقدم خدماتها بالمطارات المصرية من خلال فريق عمل متكامل يتميز بكافة الخبرات وبأفضل المعدات عالية الجودة والتي تتواكب مع أعلي مقاييس الجودة والسلامة والمعايير العالمية .

وقام بتوقيع العقد السيد اللواء إبراهيم فوزي الرئيس التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية حيث أعرب عن بالغ سعاته بتوقيع هذا العقد وأكد سيادته أنه بموجب هذا العقد ستقدم شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية جميع خدماتها الأرضية بالمطارات المصرية لصالح عملاء شركة الفارس FAS.

وشهد مراسم التوقيع الأستاذة / نانسي عمر مدير إدارة التسويق والاتفاقيات والأستاذ محمد حسين محمود مدير إدارة الاتفاقيات والأستاذة هبه كعويش إدارة متابعة الاتفاقيات.

وأضاف السيد اللواء إبراهيم فوزي  أن شركة الفارس تعد من احدي الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الطيران وأشاد بما ستقدمة شركة الفارس والتي ستتميز بكوادر فنية مدربه للتعامل في كافة الخدمات التي يتطلبها الراكب بداية من وصول الراكب إلي صالة المطار حتى الانتهاء من جميع إجراءات الدخول أو الصعود للطائرة وتمني للشركة النجاح والمضي قدما كي تكون شركة الفارس بين مصافي الشركات العالمية.

كما أشاد شكري بأن شركته  سوف تمتلك خبرة كبيرة في مجال تقديم  خدمات الطيران من خلال فريق عمل متكامل يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع تلك الخدمات كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره لجميع الحضور علي هذه الثقة الممنوحة لشركتنا شركة الفارس وتمني للجميع التوفيق والسداد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق