بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين 2024، يبحث عشاق الكرة السعودية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي الاتحاد والجندل في دوري روشن بنسخته الحالية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين 2024

ويمكن لعشاق الكرة العربية والسعودية، مشاهدة مباراة الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين، من خلال خدمة بث مباشر مباراة  الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين، ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة والتأهل للأدوار المقبلة في البطولة.

شاهد مباراة  الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين

ويستضيف ستاد "عبدالله الفيصل" أحداث مباراة  الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين، حيث تقام المواجهة ضمن منافسات دور الـ16 من عمر البطولة، ويسعى فريق الاتحاد السعودي للفوز على فريق الجندل والتأهل للأدوار المقبلة في البطولة.

47766385100820241018_4759_033757.jpg

مباشر مباراة  الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد والجندل في كأس خادم الحرمين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يقود المهاجم الدولي كريم بنزيما، فريق الاتحاد، خلال مواجهته ضد الجندل، في مباراة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الجندل

حراسة المرمى: بريدراغ رايكوفيتش.

خط الدفاع: ماريو ميتاي – سعد الموسى – عبد الإله العمري – مهند الشنقيطي

خط الوسط: فابينيو – كانتي – حسام عوار.

خط الهجوم: موسى ديابي – كريم بنزيما – ستيفن بيرجوين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق