كواليس جديدة بواقعة ابن نائب رئيس الزمالك لشاب بمنطقة المهندسين

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كواليس جديدة في دهس ابن نائب رئيس الزمالك لشاب بمنطقة المهندسين.. تواصل نيابة العجوزة تحقيقاتها مع ابن هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، بشأن اتهامه بواقعة ابن نائب رئيس الزمالك دهس شاب في ميدان سفنكس بمنطقة المهندسين. وقد قررت النيابة مساء أمس الأحد حجز المتهم لمدة 24 ساعة على ذمة التحريات، وتم عرضه مرة أخرى صباح اليوم الاثنين مع تحريات المباحث.

واقعة ابن نائب رئيس الزمالك

واقعة ابن نائب رئيس الزمالك

واقعة ابن نائب رئيس الزمالك لدهس شاب.. تنازل عن المحضر

من جهته، أوضح هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن أسرة الشاب المصاب في الحادث الذي تسبب فيه نجله قد تنازلت عن المحضر، وتعهد لهم بتحمل كافة نفقات علاج المصاب حتى يتعافى تمامًا من الإصابات التي تعرض لها.

واقعة ابن نائب رئيس الزمالك

واقعة ابن نائب رئيس الزمالك

اقوال ابن نائب رئيس الزمالك

استمع رجال المباحث في الجيزة لأقوال نجل هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، المتهم بدهس شاب في منطقة ميت عقبة القريبة من النادي.

وأوضح الشاب المتهم أنه بعد مغادرته مقر نادي الزمالك بسيارته، فوجئ بشاب أمامه ولم يتمكن من تجنب الاصطدام به.

كما أشار نجل هشام نصر إلى أنه لم يفر من موقع الحادث، بل توقف بجانب المصاب وطلب له الإسعاف، حتى تم نقله إلى المستشفى، حيث حضرت قوات الشرطة وألقت القبض عليه.

القبض على نجل نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر

واقعة- ابن- نائب- رئيس- الزمالك

القبض على ابن نائب رئيس الزمالك

قامت الأجهزة الأمنية في الجيزة بالقبض على نجل هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك ولاعب سابق في فريق اليد بالنادي، بتهمة دهس شاب في منطقة ميدان سفنكس بالعجوزة، وذلك لحين عرضه على النيابة العامة.

كما قامت الأجهزة الأمنية بتأمين كاميرات المراقبة الموجودة في محيط ميدان سفنكس، بهدف كشف ملابسات حادث الدهس.

تم نقل الشاب المصاب جراء الحادث بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى في منطقة إمبابة، حيث تعرض لجروح وكدمات وهو في حالة غير مستقرة، ويجري حالياً إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، وتم تحرير المحضر المطلوب بالواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق