سعر ومواصفات هيونداي إلنترا AD موديل 2025

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هيونداي إلنترا AD موديل 2025..  يبحث الكثير من أصحاب المركبات عن سعر ومواصفات هيونداي إلنترا AD موديل 2025، بعد طرحها في الأسواق المحلية.

هيونداي إلنترا AD 2025
ويستعرض موقع “ مصر تايمز”  للمتابعين والقراء كل ما يخص السيارة هيونداي إلنترا AD موديل 2025، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

313.jpg
هيونداي إلنترا AD موديل 2025


مواصفات هيونداي إلنترا AD موديل 2025
 

المحرك: 
- تتوفر السيارة هيونداي إلنترا AD بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 127.5 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

التجهيزات الخارجية:

أما عن الشكل الخارجي لـ«إلنترا AD» فهي تأتى ببعض التجهيزات الخارجية ومنها «جنوط رياضية 16 بوصة، ومرايات كهربائية الضبط، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا».

بالإضافة إلى الإضاءة بمصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين واضاءة أمامية خلال النهار وفوانيس خلفية LED، وتتمتع السيارة بالعديد من وسائل الراحة والترفيه التي تشمل فتحة سقف، مفتاح ذكي، نظام تحديد المواقع.

التجهيزات الداخلية:

- تحتوي السيارة إلنترا AD على مجموعة من التجهيزات في المقصورة الداخلية ومنها «عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق، ومقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.
وسائل الأمن والسلامة:

وبالنسبة لوسائل الأمن والسلامة تضم السيارة كلًا من «فراما مانعة للانغلاق، وتوزيع قوة للفرامل إلكترونيا، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر اوتوماتيك».

أنظمة الترفيه:

وتضم السيارة نظام ترفيهي يتمثل في «مثبت سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة وسائط 7 بوصات تعمل باللمس، وعدد 6 مكبرات صوتية مدعمة لأجهزة الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth للهاتف.

314.jpg
هيونداي إلنترا AD موديل 2025


أسعار هيونداي إلنترا AD

تتوفر السيارة هيونداي إلنترا AD موديل 2025 في سوق السيارات المصري من خلال 3 فئات، وجاءت الأسعار كالتالي:

- بلغ سعر الفئة الأولى «Smart» من السيارة بسعر 970 ألف جنيه.

- بلغ سعر الفئة الثانية «Modern» من السيارة بسعر مليون و30 ألفا.

- بينما وصل سعر الفئة الثالثة «Topline» بسعرمليون و135 ألفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق