على أرض الواقع.. 5 أماكن مرعبة ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود تاريخ عيد الهالوين الذي تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال به في عدد من دول العالم، إلى أكثر من ألف عام، حيث يعتبر أحد أيام العطلة في العالم الغربي، ويتم خلاله التنكر والاستمتاع بمظاهر الرعب في صورها المختلفة، سواء بزيارة الأماكن المرعبة حقًا على أرض الواقع، أو ارتداء الأزياء التنكرية المرعبة.

أماكن مرعبة في عيد الهالوين

يتردد العديد من محتفلي عيد الهالوين على زيارة هذه الأماكن المرعبة على أرض الواقع، فعلى الرغم من كونها غير آدمية أو صالحة للتواجد بها إلا أن البعض يفضلون عيش روح الرعب والمغامرة بها.

قلعة بران - رومانيا 

قلعة بران الرومانية تُعرف باسم موطن دراكولا، الحاكم المتعطش للدماء الذي استندت إليه الشخصية الأسطورية، وتستقبل مدينة ترانسلفانيا عيد الهالوين بقوة حيث يقدم الكثير من الناس على زيارة قلعة دراكولا والنوم في الفندق الخاص بها والحصول على طعام مستوحى من حياة الشخصية المرعبة، بحسب مجلة «wanderlustmagazine» العالمية.

18240626721730119612.jpg

مدينة سالم الأمريكية 

ترتبط مدينة سالم في ولاية ماساتشوستس الأمريكية دائمًا بمطاردات الساحرات البربرية التي أقيمت في المدينة في أواخر القرن السابع عشر، حيث تحتضن المدينة ماضيها المروع باحتفال يستمر شهرًا بكل ما هو خيالي في احتفال يسمى مهرجان الموتى.

5720181311730119610.jpg

وخلال الاحتفال بعيد الهالوين من كل عام، ينزل أكثر من نصف مليون زائر إلى المدينة لقراءة طالعهم في المعرض النفسي أو التجول داخل معرض السحر، ومتحف السحرة والميناء القديم.

سليبي هولو - الولايات المتحدة الأمريكية 

ربما كانت القصة المخيفة خلف هذه المدينة عن فارس بلا رأس هي سبب شهرتها لتصبح واحدة من وجهات الرعب حول العالم، وعند زيارتها يذهب الناس إلى مقبرة تسمى «سليبي هولو» و​​قلعة ليندهورست المرعبة.

601745461730119608.jpg

جزيرة الدمى - المكسيك

تُعرف هذه الجزيرة الصغيرة التي تقع في جنوب مدينة مكسيكو سيتي باسم «جزيرة مونيكاس» عند المكسيكيين، وهي مخبأة داخل شبكة من القنوات، ومن المؤكد أنها ستثير القشعريرة في نفسك عند رؤيتها لأول مرة، فكل شجرة تقريبًا على أرضها بها عدد من الدمى المشوهة المعلقة على الأغصان، ما يجعلك تشعر وكأن أحدًا يراقبك من كل زاوية. 

20210153451730119605.jpg

وتعود القصة وراء هذه المشاهد المخيفة بسبب رجل كان يدعى دون جوليان انتقل إلى الجزيرة، حيث أمضى آخر 50 عامًا من حياته على أرضها، وكان دون جوليان مسكونًا بروح فتاة غرقت في إحدى القنوات، فقرر جمع الدمى ونثرها في أنحاء الجزيرة لتهدئة الروح المعذبة داخله، حيث تم العثور على دون جوليان ميتًا بعد غرقه في نفس القناة.

كنيسة العظام - جمهورية التشيك

في ضواحي مدينة كوتنا هورا بجمهورية التشيك، تتواجد كنيسة العظام التي عادةً ما يتمكن الزوار من التجول فيها أثناء النهار في شهر أكتوبر، من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً فقط، حيث تم تزيين الجزء الداخلي منها بهياكل عظمية بشرية يتراوح عددها بين 40 ألفًا و70 ألف هيكل عظمي يعود تاريخ جميعها إلى القرن الثالث عشر، وقد تم ترتيبها ونحتها بشكل فني في عام 1870 بواسطة فرانتيسك رينت، وهو نحات خشب محلي، ولا يزال اسمه محفورًا بشكل واضح على بعض العظام.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق