قبل الإعلان عن الفائز.. حساب ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر حساب جائزة الكرة الذهبية على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا، تغريدة مثيرة للجدل قبل ساعات من الإعلان عن الفائز.

الكرة الذهبية بدأت في إعلان الترتيب النهائي للاعبين منذ ساعات قليلة، مع تقارير تشير إلى عدم سفر ريال مدريد إلى الحفل، بسبب التسريبات التي تشير لعدم فوز فينيسيوس جونيور بالجائزة.

النادي الملكي كان يهيء نفسه للاتجاه إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حضور حفل الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، تحت مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الحساب الرسمي لـ الكرة الذهبية، نشر صورة لمقاعد الثلاثي النهائي في القائمة، دون كتابة أسماء على أي مقعد، في إشارة لنفي التسريبات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حيث كتبت: "لا يمكننا أن نقول المزيد".

يأتي ذلك بعد بيان اللجنة المنظمة للكرة الذهبية، التي قالت: "لا يوجد أي لاعب أو مدرب أو فريق، يعرف الفائز بالجائزة لهذا العام".

بينما رد نادي ريال مدريد عبر وكالة فرانس بريس: "إذا كانت معايير الجائزة لا تتطابق مع فينيسيوس جونيور، فإن المعايير نفسها يجب أن تشير إلى كارفاخال فائزًا".

وأضاف: "بما أن الأمر لم يكن كذلك، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يمنح الجائزة هذا العام، لا يحترم ريال مدريد، وبالتالي لن يذهب ريال مدريد إلى مكان لا يحظى فيه بالاحترام".

حتى الآن لم يتم تأكيد أو نفي تلك التسريبات من الكرة الذهبية أو ريال مدريد عبر حسابات النادي الرسمية، وهو ما يجعل الأمور تزداد إثارة في الساعات الأخيرة قبل الإعلان عن أفضل لاعب في العالم هذا العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق