مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نال  مسلسل وتر حساس بطولة الفنان صبا مبارك ، إعجاب الكثير من محبي الدراما، منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل مع مطلع الأسبوع الحالي، لذا يبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل وتر حساس

ويقدم موقع "مصر تايمز" لمتابعيه وقرائه  كل ما يخص مسلسل وتر حساس، من حيث المواعيد والقنوات الناقلة، خلال السطور التالية : 

269.jpg
مسلسل وتر حساس

عدد حلقات مسلسل وتر حساس 

يتكون مسلسل وتر حساس من 24 حلقة، وهو من ضمن  قائمة مسلسلات الأوف سيزون، التي تتنافس خارج السباق الرمضاني. 

 مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

تذاع حلقات مسلسل وتر حساس لصبا مبارك يوميًا من الأحد إلى الخميس. 

ويعرض مسلسل وتر حساس على شاشة قناة ON  في تمام السابعة والنصف مساءً، على أن تكون الإعادة الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

بينما يعرض المسلسل عبر قناة ON drama في تمام الساعة 10مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة الـ 5 من صباح اليوم التالي، وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 4 عصرًا.

270.jpg
مسلسل وتر حساس

القنوات الناقلة لمسلسل وتر حساس

يعرض مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك وإنجي المقدم عبر القنوات التالية: 

ـ  قناة ON.

ـ قناة ON drama.

قصة مسلسل وتر حساس 

تجسد الفنانة صبا مبارك، بطلة المسلسل دور "سلمى"، وهى طبيبة تواجه تحديات كبيرة بعد وفاة زوجها وتحاول التغلب على سر قديم من ماضيها، ثم تتورط في علاقة مع زوج صديقتها مما يؤدي إلى صراع بينهما.

وتقدم الفنانة إنجي المقدم دور "كاميليا"، وهي المحامية الطموحة التي تسعى للحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، لكنها تجد نفسها في مجموعة من الصراعات، أما الفنانة هيدي كرم، فتجسد دور "رغدة"، وهي مديرة التسويق في أحد مراكز التجميل والتي تمتلك جزءًا من المركز كجزء من ميراثها، وترغب في السيطرة لتحقيق أهدافها الشخصية، مما يزيد من تعقيد الصراع بين الشخصيات.

وتدور أحداث المسلسل   في إطار تشويقي درامي ، حول الـ 3 صديقات تبدأ علاقتهنّ في الانهيار، عندما تعلم "كاميليا" إنجي المقدم، أن زوجها "رشيد" محمد علاء، في علاقة لسنوات مع صديقتها المقربة "سلمى" صبا مبارك، وعلى الجانب الآخر تتعرض للابتزاز من صديقتهما الثالثة، لتبدأ العلاقة التي كانت تبدو مثالية في الانهيار عندما تشابكت العلاقات بين كل الأطراف.

271.jpg
مسلسل وتر حساس

أبطال مسلسل وتر حساس

ويشارك في بطولة مسلسل وتر حساس كلًا من  (لفنانة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، أحمد جمال سعيد، أحمد غزي، بالإضافة إلى تميم عبده، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق