نجم العين الإماراتي: حضرنا للقاهرة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، استعداد فريقه لمواجهة الأهلي المصري، في مباراة مرتقبة غدًا ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

 

نجم نادي العين الإماراتي

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أوضح رحيمي أن فريقه حضر إلى القاهرة بهدف تحقيق الفوز، مشيرًا إلى إدراكهم قوة الأهلي وتاريخه العريق بالإضافة إلى قاعدته الجماهيرية الكبيرة.

 

وأضاف قائلاً: “نعلم أن المواجهة لن تكون سهلة على استاد القاهرة، في حضور جماهير الأهلي، لكننا عازمون على تحقيق الانتصار والمضي قُدُمًا في بطولة كأس الإنتركونتيننتال”.

 

وعن ارتباطه السابق بالانتقال إلى صفوف الأهلي، علق رحيمي قائلاً: “أنا لا أتحدث عن المفاوضات والعروض، فهذه أمور يتولاها وكيل أعمالي”.

 

وبيَّن رحيمي أنه يركز فقط على أدائه داخل الملعب ومساعدة فريقه في تحقيق الانتصارات.

 

أما عن مواجهته لمواطنه أشرف داري، مدافع الأهلي، فأعرب عن احترامه وتقديره لقدرات داري، واصفًا إياه بأنه “مدافع كبير ولاعب دولي مغربي”، مؤكدًا صعوبة المنافسة ضده في أجواء بعيدة عن المغرب.

 

واختتم رحيمي تصريحاته بتأكيد جاهزية فريق العين لمواجهة الأهلي ولاعبيه البارزين، معربًا عن أمله في تحقيق الفوز والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

 

مواجهة فريق الأهلي المصري في كأس الإنتركونتيننتال

إلى ذلك، علّق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، هيرنان كريسبو، عن مواجهة فريق الأهلي المصري في كأس الإنتركونتيننتال، المقرر لها غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "نحن فخرون بتواجدنا هنا في القاهرة للمرة الأولى، ومتحمسون لهذه المباراة وسط هذا العدد من جماهير".

 

وعند سؤاله عن تراجع أداء العين خلال الفترة الأخيرة وتخوف الجماهير الإماراتية من هذا اللقاء، قال : "نحن هنا بسبب أننا أبطال آسيا، توجد لدينا نجمة زيادة على شعار قميصنا وهذا يميزنا، ولكن هذه كرة القدم ومتوقع حدوث أي شئ".


وأتم: "سعيد أننا نخوض هذه التجربة مع فريق كبير ولديه عناصر كويسة، وهذه التجربة ستكون مميزة وسط 100 ألف مشجع وشغف الجمهور وتشجيعهم طوال الـ90 دقيقة، ولكننا سنقدم شخصيتنا في الملعب وسنظهر بأقوى ما لدينا".

 

مبارة الأهلي والعين الإماراتي على استاد القاهرة الدولي

وفي المقابل، تحدث المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن المباراة المرتقبة أمام نادي العين الإماراتي، والمقررة غدًا الثلاثاء ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال.

 

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره العين على استاد القاهرة الدولي في إطار الدور الثاني من البطولة.

 

خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، قال كولر: "لا أعد بأي شيء، لكن إذا نظرنا للمباريات السابقة، سنرى أننا لعبنا في ظروف أشبه بمباريات كؤوس، الموسم الماضي كان طويلًا جدًا، إذ خاض اللاعبون نحو 70 مباراة، وكانوا بحاجة لراحة أطول مما حصلوا عليه."

 

وأضاف: "بدأنا الموسم بمواجهة جورماهيا الكيني، وكان المعسكر التحضيري قصيرًا مقارنة بالوقت المطلوب، وهو من 4 إلى 6 أسابيع. لعبنا مباريات حاسمة مثل مباراة جورماهيا للتأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، ولقاء سيراميكا كليوباترا للوصول لنهائي السوبر المصري أمام الزمالك، وسبقها أيضًا السوبر الإفريقي."

 

وأكد كولر: "المصريين يميلون للاستعجال، لكننا لا نملك العصا السحرية، مباراة السوبر أمام الزمالك كانت جيدة وقد زادت ثقتنا في أنفسنا، وأشعر بأننا سنظهر بشكل جيد غدًا ونحقق الفوز."

 

وتابع قائلاً: "أحرزنا هدفين ضد سيراميكا، بينما انتهت مواجهة الزمالك بالتعادل السلبي، الهجوم يعمل بشكل جيد، وقد سجلنا أهدافًا مهمة في المباريات السابقة."

 

حديث الإعلام الإماراتي حول أن المباراة ستكون سهلة للعين

وعن حديث الإعلام الإماراتي حول أن المباراة ستكون سهلة للعين، أوضح: "نملك فريقًا قويًا وسنلعب أمام جمهورنا في استاد ممتلئ، وأجد هذا التصور غير مبرر، فلدينا فرصة جيدة للفوز."

 

وعن تقييمه للمدرب كريسبو، مدرب العين، قال كولر: "لم أتابع سوى مباراتين أو ثلاث، وهذا غير كافٍ لتقييمه، لكن العين فريق منظم وقوي، ولقاء الغد سيكون بين فريقين كبيرين، وسيحسمه من يملك إصرارًا أكبر."

 

وأشار كولر إلى قوة مهاجم العين، سفيان رحيمي، قائلاً: "نعلم أنه لاعب كبير، لكن الفريق بكامله قوي، وركزت مع اللاعبين على نقاط القوة في فريق العين، وأتمنى أن ينفذوا التعليمات في المباراة."

 

وبخصوص محاولات ضم رحيمي للأهلي سابقًا وفشلها، علق كولر قائلاً: "هذا لا يؤثر على شيء، نحن الآن نركز على المباراة فقط."

 

أما عن إصابات لاعبي الأهلي، فقال: "الإصابات أمر طبيعي عندما نلعب مباريات قوية، نحتاج لوقت للتأهيل والعلاج، لكن لدينا فريق قوي ببدلاء جاهزين لتعويض أي غيابات."

 

واختتم كولر حديثه قائلاً: "العين فريق قوي، ونحن على علم بأنه سجل العديد من الأهداف، ما يعني امتلاكه لهجوم قوي، علينا اللعب بتوازن واستغلال كل الفرص المتاحة حتى لا ندع لهم فرصة التسجيل بشكل يصعب تعويضه."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق