آخر أخبار غزة اليوم.. الاحتلال ...

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في آخر أخبار غزة اليوم، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلية حربها على القطاع لليوم الـ388، حيث قصفت مدفعيات الجيش الإسرائيلي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ومحيط مستوصف الزيتون جنوبي شرقي القطاع، ما تسبب في وقوع شهداء وجرحى من الأهالي، حسبما ذكرت وكالة «وفا» الفلسطينية.

عمليات قصف لمستوصف الزيتون

وجاء قصف مستوصف الزيتون في الوقت نفسه الذي كثفت فيه قوات الاحتلال قصفها على مناطق شمال وغرب رفح، وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه نفذ عمليات نسف للمنازل بالمناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح، ضمن أعمال نسف مستمرة منذ أيام، والتي امتدت من رفح إلى مناطق شمالي غربي القطاع، وذلك فيما يتعلق بآخر أخبار غزة اليوم.

وفي آخر التطورات لأخبار غزة، أكدت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقال نحو 200 فلسطيني من مخيم جباليا ومناطق في شمالي القطاع، فيما نشرت وزارة الصحة الفلسطينية تقريرًا يوضح أن 22 فلسطينيًا استشهدوا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة، منذ صباح اليوم، بعد قصف مستوصف الزيتون.

آخر أخبار غزة اليوم

ومنذ 7 أكتوبر 2023، يواصل جيش الاحتلال قصفًا عشوائيًا بشكل يومي على سكان قطاع غزة، تاركًا خلفه أكثر من 143 ألفًا و500 شهيد وجريح، معظمهم من الأطفال والنساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة متفاقمة تخيم على القطاع المحاصر.

ونشرت وسائل الإعلام الفلسطينية أخبار غزة اليوم، إذ أفادت بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مربعات سكنية كاملة في محيط مستوصف حي الزيتون، بالإضافة إلى إحراق وهدم عدد كبير من المنازل في محاولات قصف عشوائية ضد السكان.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق