أكرد: الانتقال إلى سوسيداد تحدٍّ جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة ريال سوسيداد
هسبورت - آمال لكعيداالأحد 1 شتنبر 2024 - 02:26

قال اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد إن انتقاله من وست هام الإنجليزي إلى ريال سوسيداد الإسباني على سبيل الإعارة هو بمثابة تحدٍّ جديد له، موجها شكره إلى جميع مكونات نادي “المطارق” على ما عاشه داخل الفريق كجزء مهم في مشواره الكروي.

وعبّر أكرد، في تدوينة نشرتها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن امتنانه للحظات التي قضاها في وست هام.

وأردف “الأسد الأطلسي”: “لقد كان الوقت الذي قضيته هنا مليئا بالذكريات والمشاعر الرائعة، خاصة فوزنا الذي لا يُنسى في دوري المؤتمر الأوروبي”.

وشدد الدولي المغربي على أن “هذا الإنجاز سيظل دائمًا ممرًا مهمًا في مسيرتي المهنية”، خاتما بالقول: “أود أن أشكر جميع المشجعين على دعمهم المستمر، منذ وصولي. لقد كان شغفكم وولاؤكم مصدر إلهام وحافزا كبيرا لي”.

من جانبه، علق إيمانول ألغواسيل، مدرب نادي ريال سوسيداد، على قدوم نايف أكرد، قائلا: “لقد تشبثت بموقفي بجلب أكرد.. كنت واضحا جدا في هذا الأمر.. هو لاعب يبلغ طوله 1.90 متراً، ويمكنه أن يؤدي مهامه في مركز قلب الدفاع، كما يمكنه أيضا اللعب كظهير أيسر”.

وتابع مدرب سوسيداد، في الندوة الصحافية اليوم للحديث عن مباراة الغد أمام خيتافي: “نايف يجيد التعامل مع الكرة، ويتحدث الإسبانية ويسيطر على خط الدفاع بشكل جيد، إنه قائد. سيتأقلم منذ اللحظة الأولى، وقد أخبرني أنه يتدرب بشكل جيد للغاية. إنه لاعب ناضج”.

ريال سوسيداد نايف أكرد وست هام

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق