بعد تجديد عقده، محمد عواد ينتظم في تدريبات الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

انضم محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، إلى معسكر الفريق المقام حالياً في برج العرب استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات جديدة، كما أعلن النادي أمس.

ومن المقرر أن يشارك عواد في التدريبات الجماعية للفريق التي ستُقام مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة في المعسكر ببرج العرب.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي.

16935717002_4759_014749.jpg

لاعبو الزمالك يجروا تدريبات بدنية خفيفة

وفي السياق ذاته، أجرى لاعبو الزمالك صباح اليوم الأحد تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل، مخطط الأحمال، في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة ضمن معسكر الفريق في برج العرب استعداداً للموسم الجديد.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بوضع برنامج بدني متكامل للاعبين خلال المعسكر، يتضمن تدريبات صباحية في صالة الجيمانيزيوم، بينما يركز الفريق في التدريبات المسائية على الجوانب الفنية.

وكان الزمالك قد فاز في أولى مبارياته الودية على فريق سبورتنج بثلاثية نظيفة يوم السبت ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق