وزير الإنتاج الحربي يتفقد شركة قها للصناعات الكيماوية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي شركة قها للصناعات الكيماوية (مصنع 270 الحربي) إحدى الشركات التابعة للوزارة برفقة عدد من مسئولي الوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي. . إنتاج.

وأوضح الوزير أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لسلسلة الجولات التفتيشية التي تتم داخل الشركات والوحدات الملحقة بهدف المراقبة والتحقق بشكل دوري من سير العملية الإنتاجية فيها وتحديد الموقف التنفيذي للمشروعات. التي تشارك في تنفيذها.

وبدأ وزير الدولة للإنتاج الحربي الجولة باجتماع حضره القائمون على قطاعات الإنتاج والمالية والتسويق والمشروعات والمتابعة والتنسيق والبحث، حيث تم تقديم عرض عن نشاط شركة قها للصناعات الكيماوية.

واستعرض المهندس معز الدين أحمد رئيس مجلس إدارة الشركة مؤشرات الأداء والإنتاجية والمشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية مع مختلف الجهات بالدولة. وخلال العرض أكد الوزير أن الشركة (العسكرية). يتمتع مصنع 270) بقدرات تكنولوجية متميزة ولعل أبرزها مخارط CNC الرقمية التي تساهم في إنتاج أجزاء لمختلف المنتجات، وكذلك آلة قطع المياه التي تم تصنيعها محليا وتوريدها من خلال إحدى هم. الشركات الشقيقة شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي).

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة لديها القدرة على إجراء كافة الاختبارات الكيميائية اللازمة للعمليات الصناعية المختلفة من خلال فريق من الكيميائيين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وباستخدام أحدث أجهزة التحليل الكيميائي مثل ( أجهزة قياس الطيف الضوئي والامتصاص الذري والمعايرة الآلية وأجهزة تحليل مياه الشرب والصرف الصحي)، بالإضافة إلى معمل معايرة يقوم بمعايرة الأبعاد الهندسية وأيضا معايرة الأجهزة الكهربائية والحرارية.

مطالب القوات المسلحة

عقب ذلك توجه وزير الدولة للإنتاج الحربي لتفقد خطوط الإنتاج داخل الشركة (المصنع الحربي 270) والتي تضاهي خطوط الإنتاج العالمية وتضم عمالة مدربة على أعلى مستوى لتصنيع سلسلة من المنتجات العسكرية التي تلبي متطلبات السوق. احتياجات القوات المسلحة مثل (البرايمر، المقذوفات الدخانية، مولدات الدخان الملون، مكبرات الصوت، كبسولات الطرق) كما تستخدم الطاقات الإنتاجية الفائضة في تصنيع العديد من المنتجات المدنية مثل (بطاريات السيارات، ملمع الأحذية، مواد لاصقة آرت فيكس). .

وتساهم شركة (المصنع العسكري 270) في تنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بإنشاء محطات معالجة وتنقية وتحلية المياه وتبطين الترع، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”. إنتاج الدراجات لمشروعي “دراجتك دخلك” و”دراجتك صحتك”.

تعظيم دور الشركة

وشدد الوزير محمد صلاح، خلال الزيارة التفقدية لشركة قها للصناعات الكيماوية، على ضرورة احترام المواعيد المحددة لإنجاز المشروعات الموكلة إلى الشركة والالتزام بتحقيق أعلى مستويات الجودة المطلوبة. وشدد على أهمية رئيس الشركة. ويعقد مجلس إدارة الشركة اجتماعات دورية مع الموظفين لرفع معنوياتهم والتحقق من أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم التطويرية وتشجيعهم على تقديم أفكار بحثية من شأنها أن تخدم عملية التصنيع. السعي المستمر لتوطين تقنيات التصنيع الحديثة في خطوط إنتاج الشركة تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس فكرة فنية وبما يسمح بتعظيم دور الشركة الرائد في تلبية متطلبات فكرة فن. القوات المسلحة. فضلاً عن دورها في المساهمة في تنفيذ المشاريع الوطنية والتنموية في الدولة.

وفي نهاية الجولة التقى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بعدد من العاملين بشركة (المصنع الحربي 270) وممثلي قطاعات الشركة المختلفة حيث أراد الاستماع عن كثب مع العاملين والتحدث والتواصل معهم بشكل مباشر لمعرفة مقترحاتهم ومطالبهم واستفساراتهم والرد عليها، وحثهم على الحفاظ على روح العمل الجماعي والتكامل مع الشركات الشقيقة لرفع مكانة الإنتاج الحربي.

الموقع العام عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق