أسعار الأرز اليوم السبت 19 أكتوبر 2024.. اعرف الكيلو بكام

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 19 أكتوبر 2024 | 1401

أسعار الأرز اليوم

لا تزال أسعار الأرز مستقرة في الأسواق اليوم، مع وجود اختلافات ملحوظة حسب نوع الأرز ونقائه وجودته. ويعتبر الأرز من أهم المنتجات الغذائية في السوق المحلي، حيث يحتوي على أنواع متعددة تنتجها شركات مختلفة، بالإضافة إلى الأرز المستورد.

أسعار الأرز بكميات كبيرة في الأسواق

وبحسب البوابة الحكومية التي ترصد أسعار السلع محليا وعالميا، سجلت أسعار الأرز السائب بالأسواق نحو 27.7 جنيها للكيلو، وتراوحت الأسعار بين 25 و35 جنيها. وأوضح مصطفى السلطيسي، عضو شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، أن أسعار أرز الشعير تتراوح حاليا بين 16 ألف جنيه للطن لأصناف الحبوب الناعمة، و17 ألف جنيه للطن للأصناف عريضة الحبوب. . – أصناف الحبوب.

ارتفاع الأسعار مقارنة بالأشهر السابقة

وتشير البيانات إلى أن هذه الأسعار شهدت ارتفاعًا بنحو 4 آلاف جنيه للطن مقارنة بأسعار منتصف أغسطس الماضي، وهو ما يعيدها إلى المستوى الذي سجلته في مارس الماضي. كما ارتفعت أسعار الأرز الأبيض من المضاربين إلى مستويات تتراوح بين 25 و26 ألف جنيه للطن، بنسبة زيادة تصل إلى 20% في المتوسط.

أسعار الأرز المعبأ في الأسواق

أما بالنسبة لأسعار الأرز المعبأ، فقد أظهرت التقارير الحكومية أن متوسط ​​سعر الأرز المعبأ بلغ حوالي 31 جنيهًا إسترلينيًا، وتراوحت الأسعار بين 24 و45 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو. فيما يلي متوسط ​​أسعار بعض أنواع الأرز المعبأ

أرز السهاجي 35.2 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو، وتتراوح الأسعار من 32 إلى 40 جنيهًا إسترلينيًا.

أرز الدوحة 37.1 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو، وتتراوح الأسعار من 30 جنيهًا إسترلينيًا إلى 45 جنيهًا إسترلينيًا.

أرز زمزم 34.8 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو، وتتراوح الأسعار من 29 جنيهًا إسترلينيًا إلى 40 جنيهًا إسترلينيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق