موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة ()، كشفت عن موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2024 لموظفي جميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

قالت وزارة المالية، إنه من المقرر صرف رواتب شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة اعتبارًا من 24 أكتوبر، والمتأخرة أيام 7 و8 و9 و10 من الشهر نفسه.

وأوضح أنه تم تحديد 5 أيام في كل شهر لصرف رواتب العمال ونحوها وما يتقاضونه، و4 أيام في أكتوبر و3 أيام في نوفمبر وديسمبر لصرف متأخرات حقوق العمال.

رواتب شهر أكتوبر 2024

وطلبت وزارة المالية من موظفي الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الصرف المحدد لجميع الجهات الإدارية.

قم بإدراج بعض النصائح الأساسية التي يجب مراعاتها عند سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي

1- اختر مكانًا آمنًا

استخدم دائمًا جهاز الصراف الآلي في منطقة آمنة ومضاءة جيدًا، ويفضل اختيار الأجهزة الموجودة داخل البنوك أو مراكز التسوق أو غيرها من المواقع التي يتواجد فيها أفراد الأمن.

ويجب عليك أيضًا تجنب استخدام أجهزة الصراف الآلي في المناطق المعزولة أو سيئة الإضاءة، خاصة في الليل، لأنها قد تشكل مخاطر أمنية.

2- كن على دراية بما يحيط بك

قبل الاقتراب من جهاز الصراف الآلي، راقب محيطك وإذا لاحظت أي أشخاص مشبوهين يتسكعون بالقرب من الجهاز، فمن الأفضل تجنب استخدامه والحفاظ على مسافة بينك وبين الآخرين في الطابور، ولا تتردد في إلغاء معاملتك والمغادرة إذا وجدت نفسك تشعر بعدم الارتياح. .

3- حماية رقم التعريف الشخصي الخاص بك

عند إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك، قم بتغطية لوحة المفاتيح بيدك لمنع الآخرين من رؤية الرمز الخاص بك، وتجنب مشاركة رقم التعريف الشخصي الخاص بك مع أي شخص، ولا تكتبه أبدًا أو تخزنه في بطاقتك المصرفية.

أجهزة الصراف الآلي

4- التحقق من التلاعب في أجهزة الصراف الآلي

يمكن للمجرمين تركيب أجهزة عبث لسرقة البيانات من البطاقة والتحقق مما إذا كان هناك أي شيء غير عادي في فتحة البطاقة أو لوحة المفاتيح أو الشاشة، مثل الأجزاء السائبة أو الملحقات الغريبة، وإذا كنت تعتقد أن هناك شيئًا غير طبيعي، فلا تكمل المعاملة.

5- إحضار الإيصال الخاص بك

احمل معك دائمًا إيصال الصراف الآلي الخاص بك، والذي يحتوي على تفاصيل مهمة عن المعاملة. سيساعدك هذا على تتبع رصيد حسابك ويمكنك استخدامه للاعتراض على أي اختلافات قد تنشأ.

6- كن متيقظًا بعد الرسم

بمجرد اكتمال المعاملة، قم بتأمين النقود والبطاقة والإيصال بسرعة قبل مغادرة ماكينة الصراف الآلي وتجنب عد النقود بشكل علني في الجهاز لتقليل مخاطر السرقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق