"بيني وبينك" .. المنياري يتحدى نمطية أدوار الشر في فيلم تلفزيوني جديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الممثل المغربي عبد الرحيم المنياري ليطل على الجمهور المغربي من خلال فيلم تلفزيوني جديد، بعد أن تألق في مجموعة من الأعمال السابقة على مستوى التلفزيون والسينما والمسرح كذلك بصم من خلالها على نجاحات متتالية.

وشرع المنياري، خلال الأيام القليلة الماضية، في تصوير مشاهد شريط تلفزي جديد يحمل عنوان “بيني وبينك”؛ وهو من تأليف السيناريست المغربي عمر جدلي، ويجري تصويره حاليا بنواحي مدينة الدار البيضاء.

ويتحدى الممثل المغربي في مشروعه الفني الجديد نمطية أدوار الشر التي تألق بها خلال مشواره الذي يمتد لأزيد من عقدين من الزمن، حيث يتقمص دورا مغايرا عما قدمه سابقا ويجسد شخصية أبٍّ حنون وحذر في التعامل يخاف على مستقبل ابنته ويعمل جاهدا على حماياتها من المشاكل والعوائق التي قد تواجهها في مشوارها.

وتدور قصة الشريط في قالب درامي رومانسي، وتسلط الضوء على مواضيع اجتماعية حول الزواج والعلاقات الأسرية والعائلية.

وقال المنياري إن تعلق الجمهور المغربي بأدوار الشر التي يتقمصها نابع من عشق هذا الجمهور لبرنامج “مداولة”، الذي فرض نفسه ومنح إضافة نوعية للمتلقي المغربي جعلته يحبّه في هذا النوع من الأدوار.

وأكد الممثل ذاته، في تصريح لهسبريس، أنه يرفض النمطية في أدوار الشر؛ لأن الشر ليس شخصا واحدا، وليس لصيقا بفئة معينة دون أخرى، لكن الجميل هو كيف ينتقل من شر إلى شر آخر.

وأضاف المتحدث ذاته أن هذه الشخصيات التي تحمل طابع الشر والتسلط والإجرام على مستوى التشخيص تظل راسخة في ذهن الجمهور، مبرزا أنه جسّد العديد من الأدوار الكوميدية المركبة خلال مساره الفني؛ من قبيل “الهاربان” و”سير حتى تجي” و”موعد مع المجهول” و”خلخال الباتول” وغيرها من الشخصيات التّي نال عليها جوائز دولية، بالإضافة إلى الكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية، لكن يستهويه تشخيص هذه الأدوار الشريرة أكثر من أدوار أخرى.

وشدد نجم “مداولة” على أن مهنته كممثل تجعله يشخص جميع الأدوار، ويشتغل مع جميع الأجناس الفنية؛ لكن ما يهمه أكثر هو أن يشكل الدور الذي يقدمه إضافة له ولمشواره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق