بث مباشر.. مشاهدة مباراة الرمثا و الأهلي في درع الاتحاد الأردني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الرمثا و الأهلي في درع الاتحاد الأردني في لقاء هام اليوم  الجمعة 6 سبتمبر 2024،وذلك ،  منافسات الجولة الثانية من مسابقة درع اتحاد كرة القدم  الرمثا متصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط مع فريق الأهلي الذي يملك نقطة واحدة عند الساعة السادسة مساء،  على ملعب الأمير محمد الزرقاء الذي يستضيف مباريات البطولة كافة، وضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقي معان برصيد نقطة واحدة مع فريق الوحدات من دون نقاط، عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

الرمثا متصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط مع فريق الأهلي الذي يملك نقطة واحدة عند الساعة السادسة مساء، على ملعب الأمير محمد الزرقاء الذي يستضيف مباريات البطولة كافة، وضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقي معان برصيد نقطة واحدة مع فريق الوحدات من دون نقاط، عند الساعة التاسعة والنصف مساء.
ويسعى الرمثا لمواصلة صدارة مجموعته ، وذلك برفع شعار الفوز والحصول على النقاط الثلاثة ليرفع رصيده الى 6 نقاط وتسجيل العلامة الكاملة .

الاهلي بدوره سيسعى للتعويض وخاصة بعد تعادله بالجولة الاولى، كون الفريق مكتمل ويتصدر فرق الدوري ويعيش فترة استقرار فني، لذا من المتوقع ان تأتي مباراة مثيرة ومفتوحة من كلا الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق