كاميلا هاريس تشكك في قدرة ترامب على التحمل والأخير يرد

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كاميلا هاريس تشكك في قدرة ترامب  استغلت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية، فرصة تواجدها في مدينة جراند رابيدز بولاية ميشيغان لتوجيه انتقادات لاذعة لمنافسها الجمهوري دونالد ترامب جاء ذلك في سياق حديثها عن التقارير الإعلامية التي أشارت إلى إلغاء ترامب مقابلاته الإعلامية، مما أثار تساؤلات حول مدى قدرته على تحمل الضغوط إذا فاز بفترة رئاسية ثانية في انتخابات نوفمبر المقبلة.

كاميلا هاريس تشكك في قدرة ترامب

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “الجارديان“، تساءلت هاريس أمام حشد من المؤيدين: “إذا لم يكن ترامب قادرًا على التعامل مع صرامة الحملة الانتخابية، فهل هو مؤهل حقًا لهذه المهمة؟”. وأضافت: “ترامب غير لائق لتولي منصب الرئيس” جاءت تصريحات هاريس في إطار محاولة لتسليط الضوء على قدرات ترامب الصحية والنفسية في ظل المنافسة الشرسة بينهما.

حملة كاميلا هاريس تتخطى المليار

دونالد ترامب يحذر

تساؤلات حول “طاقة” ترامب

أشارت هاريس إلى تقرير تحدث عن شعور ترامب بالإرهاق، وقالت إن كون المرء رئيسًا للولايات المتحدة هو من أصعب الوظائف في العالم. وأضافت: “نحن بحاجة إلى أن نسأل بجدية.. هل هو قادر على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة؟”.

كاميلا هاريس تشكك في قدرة ترامب

كاميلا هاريس تشكك في قدرة ترامب

هذه التصريحات تأتي في وقت تزايدت فيه التساؤلات حول “طاقة” ترامب، خاصة بعد رفضه إجراء مقابلات مع وسائل إعلام رئيسية مثل برنامج “60 دقيقة” الشهير على قناة CBS. لكن ترامب، خلال حديثه أمام تجمع انتخابي في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان، نفى شعوره بأي تعب وقال: “لقد خضت 48 يومًا من الحملة دون استراحة، ولا أشعر حتى بالإرهاق. أنا سعيد حقًا”.

معركة ميشيغان الحاسمة

مع تواجد كلا المرشحين في ولاية ميشيغان، باتت الأنظار تتجه إلى هذه الولاية المهمة التي تمنح 15 صوتًا في المجمع الانتخابي. تعتبر ميشيغان من الولايات المتأرجحة التي تلعب دورًا حاسمًا في تحديد الفائز بالانتخابات ففي عام 2016، فاز ترامب بولاية ميشيغان بفارق 11 ألف صوت فقط، لكن في انتخابات 2020 خسر الولاية أمام جو بايدن بفارق 155 ألف صوت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق