تقديم مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق إشبيلية، مساء الأحد 20 أكتوبر 2024، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني 2024/2025.

وأصبح برشلونة قوة تحت قيادة هانزي فليك الذي جلب أسلوبًا جديدًا للعب مما أفاد الفريق الذي يزدهر في نظامه، كما أشرك العديد من مواهب لا ماسيا في الفريق لإعادة الحمض النووي لبرشلونة، ويبدو أن هذا قد جلب بيئة إيجابية بين المشجعين واللاعبين والموظفين.

وحتى الآن تسير الأمور على ما يرام مع احتلال برشلونة للمركز الأول برصيد 24 نقطة من تسع مباريات، محتفظًا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، وفي الوقت نفسه بعد بداية سيئة للموسم الجديد، تمكن إشبيلية أخيرًا من استعادة وتيرته في المباريات القليلة الماضية، محققًا بعض النتائج الرائعة خارج أرضه.

وقد أدى تحسن مستواهم مؤخرًا إلى انتقالهم إلى المركز الثاني عشر بعد أن جمعوا 12 نقطة بعد تسع مباريات، ومع ذلك كانت أكبر مشكلة يواجهونها هي عدم قدرتهم على الحفاظ على الثبات، ونأمل أن يبدأ فريق جارسيا بيمينتا في الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة التي حققوها مؤخرًا.

حقائق المباراة:

  • حقق برشلونة فوزا 3-0 على ألافيس في المباراة الأخيرة
  • حقق إشبيلية فوزًا 1-0 على ريال بيتيس في المباراة الأخيرة بالدوري
  • سجل برشلونة 16 هدفًا في آخر خمس مباريات
  • وقد تقابل الفريقين في 40 مباراة، وفازت برشلونة في 29، وفازت إشبيلية في 4، وتعادلوا في 7

أخبار الإصابات والفريق:

ويعاني برشلونة من العديد من الإصابات في الوقت الحالي، حيث تضم قائمة المصابين رونالد أراوجو وأندرياس كريستنسن ومارك بيرنال ومارك أندريه تير شتيجن وفيران توريس، كما أن لامين يامال وداني أولمو لديهما شكوك كبيرة بشأن مشاركتهما في هذه المباراة.

في هذه الأثناء سيفتقد إشبيلية لثلاثة لاعبين في هذه المباراة. حيث سيغيب جبريل سو (أوتار الركبة) وساول نيجيز (الفخذ) بسبب الإصابة. كما سيغيب تانجوي نيانزو عن المباراة بعد أن تلقى بطاقة حمراء مباشرة في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس.

متى ستقام برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وإشبيلية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي سعيد الكعبي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وإشبيلية لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق