أنشيلوتي: بيلينجهام شجاع لتوبيخه ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في تصريحات عقب الفوز أمام سيلتا فيجو بمنافسات الدوري الإسباني، وعلّق على توبيخ لاعبه جود بيلينجهام لزميله فينيسيوس جونيور.

وتغلب ريال مدريد على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، وسجل له كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

اقرأ أيضًا | ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو

وقال أنشيلوتي: "عندما تعادلوا معنا، أعتقد أن التغييرات أعطت طاقة جديدة للفريق، إنه انتصار مهم للغاية".

وأضاف: "لقد سجلنا هدفين رائعين، لدى اللاعبين تلك الجودة، لقد تدربوا جيدًا خلال فترة الاستراحة وقاموا بتحسين وضعهم، علينا أن نستمر".

وامتدح أنشيلوتي لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، قائلاً: "شرف لي تدريبه والعمل معه، كل ما تمكن من تحقيقه هو لأنه محترف رائع ورجل رفيع المستوى، من حسن حظ ريال مدريد أن يكون لديه هذا اللاعب".

وأكمل: "لقد تنافسنا بشكل جيد، وكان الفريق ملتزمًا طوال المباراة، ولعب سيلتا بشكل جيد وبكثافة، وفزنا بثلاث نقاط بفضل تمريرة رائعة من مودريتش، فهو يتمتع بهذه الجودة ولوكا يساهم دائمًا عندما يبدأ، وعندما يشارك كبديل، يساعدنا دائمًا، لقد دخل في لحظة صعبة من المباراة وقام بتغيير السيطرة".

وبشأن غضب بيلينجهام من فينيسيوس في الشوط الأول، أفاد أنشيلوتي: "لم أشاهد ذلك، لكن إذا كان بيلينجهام غاضبًا من فينيسيوس ووبخه فذلك لأنه يتمتع بالشجاعة، وأعتقد أن هذا أمر جيد، لكن لا تقلق، بعد المباراة كانا يتحدثان ويضحكان، ليس لديهما أي مشاكل".

وفيما يتعلق بالرسم التكتيكي للفريق وتغييره، أوضح: "لقد تغير موقف بيلينجهام، فيما يتعلق بتشواميني كان يلعب بين قلبي الدفاع، عندما كانت الكرة بحوزتنا، لقد واجهنا مشكلة في التوازن في الشوط الأول وارتكبنا أخطاء، لم أشرح ذلك جيدًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق