ميدو بعد أزمة ثلاثي الزمالك: ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عدم وجود أي تعنت من السلطات الإماراتية تجاه القلعة البيضاء أو أي ضيف آخر على أراضي الدولة.

جاء ذلك في سياق الرد على الانتقادات التي وجهت للإمارات بسبب أزمة احتجاز ثلاثي الزمالك الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، وثنائي الفريق مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، على خلفية الاعتداء على مسؤول أمن إماراتي.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بمنصة "أكس": "مرة ثانية يا جماعة مفيش أي تعنت من السلطات الإماراتية تجاه الزمالك أو أي ضيف هنا في الإمارات، ودي فعلًا حقيقة، إنما هنا في قانون بيتطبق على الجميع مهما كنت إنت مين!!".

وتابع: "ولاعيبتنا ومسؤولينا لازم يفهموا كده، وابقوا سلمولي على العيال الجهلة إللي كانوا بيقولوا في واقعة حسين الشحات إن قوانين الاتحاد الدولي بتنص إن لو أي حد عمل أي فعل أو تصرف خاطئ داخل الملعب (الاستاد) ماتقدرش ترفع عليه قضية في المحاكم المدنية!!".

طالع أيضًا | بعد أزمة الثلاثي "المحبوس".. عضو اتحاد الكرة الإماراتي ينفي تصريحات الإساءة لـ الزمالك

وكانت أزمة قد نشبت بين ثنائي الفريق مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا ومعهما عبد الواحد السيد، مع أحد مسؤولي الأمن عقب مباراة بيراميدز، ووصل الأمر إلى الاعتداء بالضرب من قبل اللاعبين.

وتم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية للاعتداء على مسؤول أمن بمباراة بيراميدز، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية.

وعُقدت صباح اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك بدولة الإمارات، وتقرر تأجيل النظر في القضية إلى جلسة 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس المتهمين الثلاثة.

يذكر، أن الأهلي والزمالك على موعد قمة نارية مرتقبة، غدًا الخميس، للمنافسة على لقب بطل كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق