كارلو أنشيلوتي شرف لي تدريب لوكا مودريتش والعمل معه

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن اعتزازه بكونه المدير الفني للأسطورة الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الفريق.

واجه ريال مدريد، مساء السبت، فريق سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

???? @RCCelta 1-2 @RealMadrid⚽ 20′ @KMbappe⚽ 51′ Swedberg⚽ 66′ @ViniJr#CeltaRealMadrid | @Emirates pic.twitter.com/68CRFCpczd

نادي ريال مدريد لكرة القدم (@realmadrid) 19 أكتوبر 2024

وحقق المرينغ فوزا عالميا قبل مباراة الكلاسيكو الأحد، بهدفين مقابل هدف، سجلهما كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 20 و66.

كارلو أنشيلوتي لوكا مودريتش محترف رائع ورفيع المستوى

وقال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن لوكا مودريتش، الذي أصبح أكبر لاعب سنا يشارك ويساهم بأهداف للبيض “من حسن حظ ريال مدريد أن يمتلك هذا اللاعب. إنه لشرف لي أن أدربه وأن أعمل معه. كل ما تمكن من تحقيقه هو لأنه محترف رائع ورجل رفيع المستوى”.

وفي حديثه عن المباراة، علق “عندما تعادلوا معنا، أعتقد أن التغييرات أعطت طاقة جديدة للفريق. إنه انتصار مهم للغاية. لقد سجلوا هدفين رائعين. لديهم تلك الجودة. وحسنوا مستواهم. علينا أن نستمر.”

وتابع «لقد تنافسنا بشكل جيد وكان الفريق ملتزمًا طوال المباراة. لعب سيلتا بشكل جيد وبقوة وفزنا بثلاث نقاط بفضل تمريرة رائعة من مودريتش. لوكا يساهم دائمًا عندما يكون أساسيًا. إنه يشارك كبديل، ويساعدنا دائمًا. “لقد دخل.” “في لحظة صعبة من المباراة قام بتغيير الأمور.”

لوكا مودريتش – ريال مدريد

وأضاف “تغير تمركز بيلينجهام إلى اليمين. افتقرنا إلى التوازن في الشوط الأول، مع تمركز تشواميني”.

وأضاف «مباراة تنافسية صعبة صعبة. لقد تنافسنا حتى النهاية، رغم أنه كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل. لقد حققنا 3 نقاط مهمة للغاية”.

أنشيلوتي احتفل اليوم بوصوله إلى 200 مباراة مع ريال مدريد، وعلق الإيطالي على هذه الحقيقة “السؤال هو كم مباراة لا نعاني فيها، 200 مباراة نعاني فيها، يا لها من نجاح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق