نجم الغناء في عزاء الشاعر أحمد علي موسي

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيعت جنازة الشاعر الغنائي الراحل أحمد علي موسى بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم منهم عمرو مصطفى والملحن نادر نور وأحمد جمال وجمال العدل ورامي صبري. . وتامر حسين وأبو الليف والموزع أحمد عادل وإيمي سالم.

تجدر الإشارة إلى أن الشاعر أحمد علي موسى توفي يوم الجمعة 18 أكتوبر عن عمر يناهز 45 عاما، بعد معاناة مع مشاكل خطيرة في القلب. وتعرض لأزمة صحية خطيرة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة. لتلقي العلاج.

وسبق أن أعلن الشاعر أنه يعاني من ضعف خطير في عضلة القلب، ورغم استقرار حالته إلا أنه فضل العودة إلى منزله لاستكمال العلاج بناء على نصيحة الأطباء.

آخر رسالة كتبها أحمد علي موسى قبل وفاته كانت على حسابه على فيسبوك “زي اليوم كان أسوأ يوم في حياتي، يوم تخلت عني روحي، وبعد ذلك اليوم ما أنا إلا حي. … رحمك الله يا سيدة الجميع، وألقاك على خير. أرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فضلا وليس أمرا.

تابعوا فكرة فن عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق