طارق السعيد لـ«فكرة فن» أفضل مشاركة محمد شحاته أمام بيراميدز

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق السعيد نجم الفريق الأول السابق لناديي الأهلي والزمالك، أن بطولة كأس السوبر المصري ستشهد منافسة قوية بين الفرق الأربعة المشاركة، والتي تستهدف تحقيق اللقب المحلي مع بداية العام. الموسم الجديد.

وتابع طارق السعيد في تصريحات خاصة لموقع “فكرة فن” “رغم صعوبة المنافسة، إلا أن الأهلي والزمالك هما الفريقان في المباراة النهائية، وسيكون من الصعب توقع من سيفوز باللقب”. اللقب بينهما، لأنها ستكون مباراة غير متوقعة.

وأضاف “أفضل مشاركة محمد شحاتة للزمالك على زياد كمال في خط الوسط أمام بيراميدز، لتعويض غياب نبيل عماد دونجا للإصابة، خاصة أنه جيد في هذا المركز وقادر على الاستحواذ والحيازة”. التفوق على فريقه في خط الوسط.”

وقال نجم منتخب مصر السابق “أعتقد أن الزمالك قادر على تحقيق اللقب المحلي، خاصة أنهم عادوا مؤخرا بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب منافسهم التقليدي الأهلي، وسيكون هذا دافعا قويا”. مواصلة الفوز بالبطولات والعودة إلى الظهور.”

وأتم السعيد “الأهلي والزمالك هما الأقرب للمنافسة في المباراة النهائية، لوجود الجماهير والخبرة الكبيرة والتمرين على الفوز بالبطولات، رغم وجود فريقين بحجم سيراميكا كليوباترا وبيراميدز”. “إنهم يريدون أيضًا الاحتفاظ باللقب المحلي.”

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي النسخة الـ22 من كأس السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، والتي تتنافس فيها الأندية المصرية الرئيسية على اللقب.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات

وتنطلق مباريات نصف النهائي اليوم الأحد 20 أكتوبر، عندما يواجه الزمالك بيراميدز الساعة 405 مساء بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، فيما يواجه الأهلي نظيره كليوباترا سيراميكا الساعة 8 مساء على استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

تذاع مباريات كأس السوبر المصري على عدة قنوات مختلفة، تتمثل في قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر.

تابعوا فكرة فن عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق