حقيقة مشاجرة كهربا وإمام عاشور قبل السوبر المصري

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر من النادي الأهلي حقيقة مشاجرة بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، وزميله إمام عاشور، قبل السفر إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لخوض السوبر المصري. كوب.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لفكرة فن، أن كل ما يقال عن مشاجرة بين عاشور وكهربا هراء وخطوة لزعزعة استقرار الفريق وفقدان اللاعبين التركيز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي. . – نهائي بطولة السوبر المحلية .

كهربا وعاشور يستعدان للعب في كأس السوبر المصري

وتابع “عاشور وكهربا تربطهما صداقة قوية، والثنائي لا يشعران بالقلق من الشائعات التي تتصاعد حولهما، ويضعان كل اهتمامهما على الفوز بلقب كأس السوبر المصري والتصالح مع الجماهير الغاضبة من خسارة السوبر الأفريقي”. الكأس للمنافس التقليدي الزمالك”.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية عن وجود شجار بين إمام عاشور وكهربا قبل سفرهما إلى الإمارات، وهناك غرامة كبيرة بانتظار الثنائي بعد انتهائهما من خوض مباريات كأس السوبر المصري في العاصمة الإماراتية. الإمارات، أبوظبي. .

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي النسخة الـ22 من كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، والتي تتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات

وتنطلق مباريات نصف النهائي اليوم الأحد 20 أكتوبر، عندما يواجه الزمالك بيراميدز الساعة 405 مساء بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، فيما يواجه الأهلي نظيره كليوباترا سيراميكا الساعة 8 مساء على استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

ومن المنتظر أن يتم نقل مباريات كأس السوبر المصري عبر عدة قنوات مختلفة، تتمثل في قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر.

تابعوا فكرة فن عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق