أخبار السيارات| ديهاتسو سيريون أوتوماتيك بـ 240 ألف جنيه.. أشهر 5 مركبات سيدان في مصر.. رينو 4 تعود من جديد بتكنولوجيا عصرية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع “صدى البلد” أخبارًا متنوعة خاصة بالسيارات خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات في السوق المصري.

تمكنت سيارة كيا كارينز من تحقيق شعبية كبيرة عند طرحها في السوق المصري، حيث تعد من أبرز السيارات في الفئة العائلية ذات المظهر الرياضي. تتمتع هذه السيارة بمساحة داخلية واسعة تتسع لـ 7 أشخاص. بالإضافة إلى المعدات الخاصة بكل فئة وطراز.

يضم السوق المصري عدد كبير ومتنوع من السيارات سواء في فئة الهاتشباك أو الـ SUV أو الكروس أوفر، بالإضافة إلى فئة السيدان التي تعد من أشهر التصميمات في عالم السيارات.

أطلقت الشركة اليابانية دايهاتسو مجموعة كبيرة من سياراتها في الأسواق حول العالم، تنوعت حسب قدراتها التقنية أو تصميماتها الداخلية والخارجية، ومن بينها السيارات الشهيرة التي نالت شهرة كبيرة على المستويين العالمي والمحلي. .

تعتبر سيارة رينو 4 من أشهر السيارات الفرنسية التي تم إطلاقها خلال فترة الستينيات من القرن الماضي، وقد تمكنت هذه السيارة من تحقيق شعبية كبيرة ومبيعات تجاوزت 8 ملايين وحدة، خلال فترة إطلاق استمرت 30 عاما، قبل أن يتوقف إنتاجها تحديدا في عام 2022. 1994. .

لا شك أن الإطار يعد أحد أهم العناصر الديناميكية في النظام الفني. العمل على مواجهة العديد من التحديات، سواء على الطريق أو في الراحة. قد تتعرض أيضًا لمشاكل مختلفة قد تنشأ عن سوء الاستخدام أو سوء الاستخدام. للعوامل المناخية.

قدمت أودي نسختها الكهربائية الجديدة Q6 E-TRON خلال معرض باريس للسيارات 2024، وتعد هذه النسخة من أحدث إصدارات العلامة الألمانية في فئة الكروس أوفر الرياضية، والتي تعتمد تقنياً على تقنية الطاقة الكهربائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق