لاعب بيراميدز السابق يكشف مفاجأة بشأن موقف رمضان صبحي من العودة للأهلي

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عبد الله بكري، لاعب الاتحاد السكندري، عن موقف اللاعب من عودته إلى النادي الأهلي.

وقال بكري خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس “عندما كنت في بيراميدز كانت لدى رمضان صبحي رغبة قوية في العودة للنادي”.

هل يعود رمضان صبحي للأهلي

وبحسب المعلومات المتداولة في الصحافة، فإن هناك وسيط عرض على مسئولي القلعة الحمراء إمكانية عودة رمضان صبحي مع نهاية عقده في صيف 2025، إلا أن الإدارة رفضت هذا الأمر تمامًا، والسويسري مارسيل كوهلر، – المدير الفني للأهلي لم يطلب عودة رمضان صبحي.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورتس “هناك جماهير في مواقع داخل النادي الأهلي تريد عودة رمضان صبحي مرة أخرى، وتم عرض الفكرة على الإدارة ولكن الرد كان بالرفض”. وأن الأمر أغلق تماما”.

وتابع “لم يتواصل أحد من الأهلي مع رمضان، واللاعب لم يحضر، ولو طرح الأمر سينتهي بشكل طبيعي”.

وفي هذا السياق، نفى الإعلامي محمد شبانة، ما يتم تداوله حاليًا من شائعات حول رغبة إدارة الكرة بالنادي الأهلي في استعادة خدمات الثنائي المكون من رمضان صبحي وناصر ماهر لاعبي بيراميدز والزمالك.

وقال شبانة، خلال تصريحات إذاعية “لم يتم طرح أسماء الثنائي أصلا داخل لجنة الكرة، بالإضافة إلى عدم طلب كوهلر ضم أي من أعضاء الثنائي”.

وأشار إلى أنه من الصعب عمليا حاليا على الأهلي ضم الثنائي نظرا لعقودهما الطويلة مع أنديتهما، بالإضافة إلى صعوبة انتقال أي من لاعبي الزمالك وبيراميدز للأهلي من خلال المفاوضات حاليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق