خالد الغندور: محمود كهربا خارج الأهلي في الموسم المقبل.. ومارسيل كولر طلب استمرار طاهر محمد طاهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال الإعلامي خالد الغندور، أن محمود كهربا لن يكون متواجد مع النادي الأهلي في الموسم المقبل بسبب أزمات اللاعب في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور في برنامج ستاد المحور، محمود كهربا تغيب عن مران النادي الأهلي بدون أذن من مارسيل كولر والمدرب حزين من تصريحات اللاعب في الفترة الأخيرة.

وتابع خالد الغندور، محمود كهربا لن يكون متواجد في النادي الأهلي الموسم المقبل لأنه كثير الأزمات وتغيبه عن مران الفريق بسبب مرض والدته أمر غير مفهوم ومارسيل كولر لا يصدق هذا الأمر.

وأشار خالد الغندور، محمود كهربا كان سينتقل لفريق الحزن السعودي مقابل 500 ألف دولار للنادي الأهلي، ولكن اللاعب اختلف مع الفريق السعودي في الراتب الخاص به وقرر الاستمرار مع النادي الأهلي في الموسم الجديد ويرفض الرحيل ولكن مارسيل كولر لا يرغب في استمراره.

خالد الغندور

خالد الغندور ستاد المحور

وأردف خالد الغندور، مارسيل كولر يعتمد على طاهر محمد طاهر في مركز قلب الهجوم وفي المباريات الودية الأخيرة الاعتماد على طاهر محمد طاهر مع غياب وسام أبو علي، ولا توجد أي قناعات بمحمود عبد المنعم كهربا.

وأكمل خالد الغندور، يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي عنده زيادة في الوزن وهناك تعامل كبير من الجهاز الطبي في النادي الأهلي للتعامل مع الأمر قبل كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك في نهاية الشهر الحالي.

واختتم خالد الغندور، مارسيل كولر قرر استكمال طاهر محمد طاهر مع الفريق في الفترة المقبلة ويرفض رحيله عن النادي الأهلي وهو مقتنع به تماما عكس السوشيال ميديا ولكنه لا يهتم بأي آراء خارجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق