السجن المشدد 3 سنوات لأحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة بقطر

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات على أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، وذلك في القضية المتهم فيها بالتعدي وهتك عرض فتاة في دولة قطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين جابر الجزار، محمود رشدان، وعبد الله سلام. وكانت النيابة العامة قد أحالت المحمدي للمحاكمة بعد تحقيقات أظهرت تورطه في القضية، وتم القبض عليه في مصر بعد صدور قرار ضبطه من قبل الإنتربول الدولي.

وأمرت النيابة العامة بإحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق، للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة وهتك عرضها في دولة قطر.
وكشفت التحقيقات أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وجاء في تححقيات النيابة العامة أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق