هل يعود النصيري إلى إشبيلية بالإعارة؟

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هل يعود النصيري إلى إشبيلية بالإعارة؟
صورة: صفحة فنربخشة
هسبورت - حمزة اشتيويالأحد 20 أكتوبر 2024 - 09:42

أشارت تقارير إعلامية إلى إمكانية عودة الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق فنربخشة التركي لكرة القدم، للدفاع عن ألوان ناديه السابق إشبيلية الإسباني، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما فشل حتى الآن في تقديم ما كان منتظرا منه في الملاعب التركية.

وأوضح موقع “باموس إشبيلية” المقرب من “النادي الأندلسي” أن إدارة الأخير تسعى إلى استعادة يوسف النصيري في المركاتو الشتوي المقبل، بعدما بات مرشحا للرحيل عن فنربخشة بنظام الإعارة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن فنربخشة يتجه إلى إعارة النصيري، وهو الأمر الذي يسعى فيكتور أورتا، المدير الرياضي لإشبيلية، لاستغلاله، لوضع حد للأزمة التهديفية التي يُعانيها الفريق منذ رحيل النصيري، الذي لم يتم تعويضه بالشكل المناسب حتى الآن.

ودافع النصيري عن ألوان إشبيلية لخمسة مواسم، وتوج معه بلقب الدوري الأوروبي في مناسبتين، ثم انتقل إلى فنربخشة التركي في المركاتو الصيفي الماضي، في صفقة بلغت 20 مليون يورو.

من جهته اجتمع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي فنربخشة التركي، مع يوسف النصيري، لتجديد دعمه للاعب بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه المتواضع مع الفريق.

وشدد مورينيو على دعمه الكامل ليوسف النصيري وثقته في قدرته على تقديم ما هو منتظر منه مع فنربخشة في المباريات المقبلة، وتجاوز الظرفية الصعبة التي يمر منها حاليا نتيجة صيامه عن التهديف مع الفريق منذ شهرين.

ولعب النصيري 11 مباراة مع فنربخشة حتى الآن، في مختلف المنافسات، حيث قضى 433 دقيقة على أرضية الملعب ونجح في تسجيل هدف واحد فقط، وكان ذلك في 17 غشت الماضي.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق