السم في العسل، «أوبو» تطرح هواتف رخيصة بعيوب كارثية

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تهتم شركة أوبو العالمية بإطلاق العديد من الهواتف المحمولة، إلا أنها في الآونة الأخيرة تتبع سياسة “السم في العسل”، حيث تقدم هواتف رخيصة ذات عيوب كارثية، مما يضع المستخدم في ورطة حقيقية.

هاتف oppo A17..أهم المميزات والعيوب

ولا يعرف المستخدم هل سيشتري أرخص هاتف أوبو أم لا، نظراً للعيوب العديدة الموجودة في هذا النوع من الهواتف مثل هاتف أوبو A17 الذي لا يتجاوز سعره 5000 جنيه مصري.

يحتوي هاتف oppo A17 على العديد من العيوب التي تشكل عائقًا قويًا أمام شراء هذا النوع من الهواتف. ورغم سعره المنخفض إلا أن المستخدم يخشى شرائه.

عيوب هاتف اوبو A17 اكتشف التفاصيل

1- شاشة الهاتف تأتي بدقة HD+ بدلاً من FHD+.

2- أداء الهاتف ليس بالمستوى المطلوب .

3- ضعف كاميرا هاتف oppo A17.

4- يعتمد ذلك على منفذ USB من النوع القديم Micro USB.

5- تستغرق عملية الشحن وقتاً طويلاً.

6- تطوير الهاتف ضعيف جداً مقارنة بالإصدار السابق الـOppo A16 .

7- لا يعمل على تشغيل حساس الجيروسكوب.

8- الحافة السفلية للشاشة غير رفيعة.

مميزات هاتف oppo A17 في مصر والدول العربية

ويشتمل هاتف oppo A17 على عدة مميزات فهو يدعم شريحتي اتصال Nano Sim، كما أنه مقاوم لقطرات الماء الخفيفة بشهادة IPX4، بالإضافة إلى دعم شبكات الاتصال 2G، 3G، و4G.

ويبلغ حجم الشاشة 6.56 بوصة بدقة 720 × 1612 بكسل، بالإضافة إلى ذاكرتها الصلبة من نوع eMMC 5.1 بسعة 64 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 4 جيجابايت.

سعر هاتف oppo A17 في السوق المصري

ويصل سعر هاتف oppo A17 في مصر للنسخة 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت رام إلى 5000 جنيه مصري، بينما يصل سعره في السعودية للنسخة 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت رام إلى 400 ريال سعودي.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

تابعوا فكرة فن عبر قناة (الواتس اب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق