أخبار مصر اليوم .. الداخلية تسمح برد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا وحصول 21 آخرين على الأجنبية

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها إعلان المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تغيير حدود الدخل الخاصة بالمواطنين الراغبين في التقدم لحجز وحدات سكنية.

 

أخبار مصر اليوم.. الإسكان: تغيير حدود الدخل للراغبين في حجز الوحدات السكنية

المهندس شريف الشربيني
المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تغيير حدود الدخل الخاصة بالمواطنين الراغبين في التقدم لحجز وحدات سكنية ضمن الطرح الجديد لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارًا معتدل ليلاً والقاهرة الكبرى 29

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 20-10-2024، على كافة أنحاء المحافظات، فمن المتوقع أن تشهد حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة اليوم الأحد، اعتدال الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره، وفي الصباح الباكر مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى حار على جنوب البلاد، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم.. وزير التعليم العالي يشارك في المؤتمر الوزاري الفرنكوفوني بمدينة تولوز الفرنسية

الدكتور أيمن عاشور
الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي

شارك الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في المؤتمر الوزاري الذي نظمته الوكالة الجامعية للفرنكوفونية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من الأسبوع العالمي للفرنكوفونية العلمية الذي عُقد في مدينة تولوز الفرنسية، بحضور السيد باتريك هتزل وزير التعليم العالي الفرنسي، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم.. الأحوال المدنية تنظم قوافل متنقلة تستخرج أكثر من 27 ألف بطاقة رقم قومي (صور)

الأحوال المدنية
الأحوال المدنية

واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مُجهزة فنياً ولوجيستياً لتقديم كافة الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من (بطاقات الرقم القومى – المُصدرات المُميكنة) بنطاق محافظات (القاهرة – الجيزة – مطروح – المنوفية – القليوبية – البحيرة - المنيا  - أسيوط – شمال سيناء – الدقهلية)، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. وزير الداخلية يسمح برد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا 

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

 

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، على السماح برد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا لمن فقدها الفترة الماضية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. وزير الداخلية يسمح لـ 21 شخصاً بالحصول على الجنسيات الأجنبية

وزير الداخلية
وزير الداخلية

قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، السماح لـ 21 شخصاً بالحصول على الجنسيات الأجنبية مع الاحتفاظ بالجنسية المصرية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق