ديفيد بيكهام يقول إن راتكليف يحتاج إلى الوقت لإحياء مانشستر يونايتد

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال “ديفيد بيكهام” لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي إن ثقته في قدرة مالك النادي “جيم راتكليف” على تحويل مسار النادي إلى الأفضل لكنه أكد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للعودة إلى “الأيام الخوالي”.

وتولى الملياردير البريطاني “راتكليف” مسؤولية عمليات كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا العام، لكن اليونايتد عانى من بداية مخيبة للآمال في الموسم الجديد حيث يتطلع إلى البناء على نجاح كأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي، وتصاعدت الضغوط على المدرب إريك تين هاج، حيث يحتل يونايتد المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سبع مباريات ولم يحقق أي فوز في مباراتين بالدوري الأوروبي.

ويعتقد بيكهام الذي فاز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين ودوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية مع يونايتد، أن الجماهير ستحتاج إلى التحلي بالصبر مع راتكليف وفريقه، واشترى راتكليف حصة أقلية في يونايتد من مالكيه عائلة جليزر في فبراير، وكان الأمريكيون غير محبوبين بشدة بين المشجعين منذ أن أدى الاستحواذ على النادي بالاستدانة في عام 2005 إلى تحميل النادي بديون ضخمة.

وقال بيكهام في بودكاست ريو فرديناند بريسنتس: “أنا أحب جيم راتكليف حقًا، لقد التقيت به عدة مرات على مر السنين مع عدد قليل من الأصدقاء المشتركين وأعتقد أنه من المعجبين ومن الواضح أنه رجل أعمال عظيم أيضًا، أحد أفضل وأكبر رجال الأعمال، لكن أعتقد أن الأهم من ذلك هو أن المشجعين يرون أنه يهتم”.

وأضاف: “وأعتقد أن هذا جزء كبير من الأمر، وأعتقد أنه من الواضح أن المشجعين فقدوا الثقة في القيادة على مر السنين ومن الواضح أنه يهتم حقًا بما يريد القيام به وما يريد خلقه، نأمل أن تتغير الأمور ولكن هذه الأشياء تستغرق وقتًا . أعتقد أننا كنا صبورين جدًا كمشجعين لمانشستر يونايتد على مر السنين ولكننا نريد تلك الأيام الخوالي. نريد أن تعود تلك الأيام وكلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يحقق فوز مثير أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق