السيسي يشهد جلسة حوارية على ...

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جلسة حوارية عن التنمية البشرية فى أوقات الأزمات، وذلك على هامش النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية.

سلم الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من الاستراتيجية الوطنية للصحة والسكان.

وتقدم خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، بالشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المستمر لقضايا الصحة والسكان والتنمية البشرية، ضمن هدف توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24) في نسخته الثانية، الذي يعقد تحت رعايته في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر 2024، تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام".

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الفهم العميق للاتجاهات العالمية والإقليمية في مجالات السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحديد الروابط القابلة للتنفيذ بين هذه المجالات. كما يسعى لتعزيز التعاون لمواجهة التحديات المتعلقة بالسكان والصحة، وتوسيع نطاق أفضل الممارسات والخبرات في هذا المجال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق