حكم المحكمة على إمام عاشور قبل السوبر المصري في قضية خناقة المول

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حكم المحكمة على إمام عاشور قبل السوبر المصري في قضية خناقة المول ..بالتعدي على أحد أفراد أمن في مول أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكمًا ببراءة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور من التهمة الموجهة إليه الشيخ زايد.

براءة إمام عاشور

براءة- إمام- عاشور

حكم المحكمة على إمام عاشور

شهدت الجلسة السابقة في محاكمة عاشور أحداثًا مثيرة، حيث قام محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، بالدفاع عن اللاعب في قضية الاعتداء على فرد الأمن، وذلك في غياب اللاعب وحضور إعلامي مكثف.

وطالب محامي عاشور ببراءة موكله من التهمة الموجهة إليه، مشيرًا إلى أنه لم يتعد على فرد الأمن، وأن أقواله وأقوال زملائه تتناقض. وأكد أن امام عاشور كان يدافع عن شرفه بعد أن قام أفراد الأمن بطرد شباب قاموا بمعاكسة زوجته دون اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

براءة إمام عاشور

براءة -إمام- عاشور

براءة إمام عاشور قبل السوبر المصري

كما أضاف دفاع إمام أن المحضر الذي أعده المجني عليه، عبد الله، قد يكون بلاغًا كيديًا، حيث تم تحريره بعد مرور يوم كامل على الواقعة. وقدّم الدفاع للمحكمة خمس حوافظ مستندات، تضمنت إحداها فلاشة تحتوي على 36 ساعة من البث، حيث تحدث المجني عليه في مختلف القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية حول الحادثة.

براءة إمام عاشور

براءة- إمام- عاشور

مرافعة الدفاع عن إمام عاشور من التهمة الموجهة إليه

استمرت مرافعة الدفاع لمدة تقارب العشرين دقيقة، حيث طالب خلالها الدفاع ببراءة إمام من التهمة الموجهة إليه. في المقابل، تمسك المحاميان علي فايز وحازم أبو ناف، اللذان يمثلان فريق الادعاء بالحق المدني عن المجني عليه، بمطالبهما التي تم تقديمها في الجلسة السابقة، والتي تضمنت تطبيق أقصى العقوبة على اللاعب إمام عاشور وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب إلى استخدام القسوة والتلويح بالعنف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق