طقس متقلب الأرصاد الجوية تحذر أولياء أمور طلاب المدارس البسوا جواكت

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طقس متقلب الأرصاد الجوية تحذر أولياء أمور طلاب المدارس البسوا جواكت.. أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح اليوم سيؤدي إلى إثارة بعض الرمال والأتربة، حيث تصل سرعات الرياح إلى أكثر من 40 كيلومترًا في الساعة.

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات -الأرصاد -الجوية

رسالة تحذيرية من الأرصاد الجوية الى أولياء أمور طلاب المدارس

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، أوضحت غانم أنه ينبغي الابتعاد عن لوحات الإعلانات و الأسلاك الكهربائية، مشيرة إلى أن هناك ارتفاعًا في الأمواج على البحر الأحمر والمتوسط، حيث قد تصل إلى 3.5 متر.

كما أشارت إلى أن البلاد تمر بأجواء خريفية، وأن الانخفاض في درجات الحرارة سيستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، مع وجود فرص لهطول الأمطار على بعض المناطق الساحلية اعتبارًا من الغد.

وأوصت بارتداء الملابس الخريفية أو جاكت، نظرًا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك لتفادي الإصابة بنزلات البرد.

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد- الجوية

طقس متقلب.. الأرصاد الجوية تحذر من أمطار ورياح

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الأربعاء، طقس مائل للحرارة خلال النهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما سيكون حارًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. أما في الليل، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في جميع المناطق.

الظواهر الجوية

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية، أشارت هيئة الأرصاد إلى أن الرياح قد تنشط أحيانًا في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد على فترات متقطعة. كما توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية بشكل متقطع.

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح سيؤدي إلى إثارة بعض الرمال والأتربة، حيث تصل سرعات الرياح إلى أكثر من 40 كيلومترًا في الساعة.

توقعات الأرصاد الجوية

توقعات- الأرصاد -الجوية

تصريحات عضو الأرصاد الجوية

وفي تصريحات عضو الأرصاد الجوية ، أوضحت غانم أنه ينبغي الابتعاد عن لوحات الإعلانات والأسلاك الكهربائية، مشيرة إلى أن اليوم سيشهد ارتفاعًا في الأمواج على البحر الأحمر والمتوسط، حيث تصل إلى 3.5 متر. كما نوهت إلى أن البلاد تمر بأجواء خريفية، وأن الانخفاض في درجات الحرارة سيستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، مع وجود فرص لهطول الأمطار في بعض المناطق الساحلية. وأكدت على ضرورة ارتداء ملابس خريفية أو جاكت بسبب حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق