تعزية قداسة البابا تواضروس الثاني في واقعة أتوبيس جامعة الجلالة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البابا تواضروس الثاني , في ظل الأوقات العصيبة التي تمر بها عائلات ضحايا حادث أتوبيس طلاب جامعة الجلالة ، قدم قداسته تعازيه القلبية .

الحادث الذي وقع مؤخراً أودى بحياة 12 طالباً وأصاب 29 آخرين ، مما ترك أثراً عميقاً في نفوس الجميع .

 

كلمات تعزية من البابا تواضروس الثاني

كلمات-تعزية-من-البابا-تواضروس-الثاني

كلمات تعزية من البابا تواضروس الثاني

خلال عظته الأسبوعية التي ألقاها مساء يوم أمس في كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بمنطقة شيراتون في القاهرة ، أشار قداسته إلى الحادث الأليم بتعاطف كبير

. قال : ” باسم الكنيسة القبطية ، أود أن أقدم التعزية في ضحايا حادث أتوبيس جامعة الجلالة . إنه حادث مؤسف ، ونسأل الله أن يعزي أسر أبنائنا وبناتنا المتوفين .” كانت هذه الكلمات بمثابة بلسم يخفف من آلام ذوي الضحايا، حيث تعكس مدى اهتمام الكنيسة والمجتمع بتلك الفاجعة .

 

البابا تواضروس الثاني يدعو للمصابين

البابا-تواضروس-الثاني-يدعو-للمصابين

البابا تواضروس الثاني يدعو للمصابين ويقدر الجهود الحكومية

كما دعا قداسته إلى الصلاة من أجل المصابين ، قائلاً : ” نصلي من أجل الطلبة والطالبات الذين أصيبوا ، و نسأل الله أن يتمم شفائهم.” تعكس هذه الدعوات عمق المشاعر الإنسانية التي يحملها البابا تجاه أبنائه من الطلاب، حيث يُظهر حرصه على راحتهم وسلامتهم .

 

2018 4 8 10 47 37 884 402

بالإضافة إلى ذلك ، قدم البابا شكره للدولة على جهودها المبذولة في احتواء تداعيات هذا الحادث الأليم. فقد أشار إلى أهمية التعاون بين الكنيسة والدولة في مثل هذه الأوقات الحرجة، مما يعكس روح الوحدة والتضامن بين مختلف مؤسسات المجتمع .

في النهاية ، تظل كلمات قداسته صدى في قلوب الجميع، حيث تذكرنا بأن التعاطف والمساندة هما ما نحتاجه في الأوقات الصعبة. نسأل الله أن يرحم الضحايا ويشفي المصابين، ويمنح عائلاتهم الصبر والقوة في مواجهة هذه الفاجعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق