إطلاق نار جديد على مقربة من ترامب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبريس - وكالاتالأحد 15 شتنبر 2024 - 19:56

أعلنت حملة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي للرئاسة، دونالد ترامب، يوم الأحد عن وقوع حادث إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده بجوار نادي الغولف الخاص به في ويست بالم بيتش، فلوريدا، مؤكدة أن الرئيس السابق في أمان ولم يتعرض لأي خطر.

وقال المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونغ، في بيان صحفي: “الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه. لا توجد تفاصيل إضافية في الوقت الحالي”، مضيفًا أن الحادث وقع خارج نادي الغولف، حيث تبادل شخصان إطلاق النار، دون أن يكون ترامب مستهدفًا.

وبحسب مصادر الشرطة التي نقلت عنها صحيفة “نيويورك بوست”، فإن تبادل إطلاق النار جرى بين شخصين خارج حدود نادي الغولف، ولم يكن لهما أي علاقة بالرئيس ترامب أو أفراد فريقه، موضحة أن المنطقة التي وقع فيها الحادث تُعد من المناطق المعروفة بارتفاع معدلات الجريمة.

ويأتي هذا الحادث بعد حوالي شهرين من تعرض ترامب لإطلاق نار في يوليو الماضي خلال تجمع انتخابي في مدينة باتلر بولاية بنسلفانيا، حيث أصيب بجرح طفيف في الأذن. في وقت تواصل قوات الخدمة السرية الأمريكية التحقيق في الحادث الأخير لضمان أمن الرئيس السابق خلال الحملة الانتخابية.

إطلاق النار الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق